خبر

بشرى: أخدت بتار كل من تعرضت للتحرش بدوري في فيلم “678”

قالت الفنانة بشرى إنها انتقمت لكل فتاة تعرضت للتحرش، وذلك من خلال دورها الذي قدمته في فيلم “678” خلال عام 2010.

أضافت بشرى خلال الجزء الثاني من لقاءها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه “واحد من الناس” على شاشة الحياة: موهبتي أقوى من إنى أرضخ للتحرش من أى حد.

نرشح لك: بشرى تتحدث عن قصة حبها وزوجها سامي هيكل

 

وتابعت أن المخرج محمد دياب عندما أوشكنا علي الانتهاء من تصوير فيلم “678 ” قالى: “خلاص انتى هتتجوزى بعد كام يوم ولازم تخرجى من شخصيتك في الفيلم، زوجك ما لهوش ذنب”، كما أكدت الفنانة نيللي كريم نفس الكلام لها.
الجدير بالذكر أن فيلم “678” تم عرضه عام 2010، وهو من بطولة نيللي كريم، ماجد الكدواني، بشرى، ناهد السباعي، باسم سمرة وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، وتناول الفيلم قضية التحرش الجنسي عن طريق تناول قصص 3 نساء من طبقات اجتماعية مختلفة، يجمعهن واقعة التعرض للتحرش.

وكانت قد كشفت الفنانة بشرى عن تعرضها للتحرش أكثر من مرة، قائلة إن المرات المؤثرة بها بشدة كانوا 3 مرات في مراحل مختلفة من عمرها، وأبرزها أثناء عملها في التمثيل.

قالت بشرى، خلال الجزء الأول من حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة مساء الجمعة من برنامج “واحد من الناس”، المذاع على قناة “الحياة” إن المرة الأولى لها كانت أثناء سيرها في الشارع، متوجهة إلى درس البيانو، وهي في العاشرة من عمرها فقط، حيث سار ورائها وبدأ يتطاول، إلا أنها ركضت بسرعة للهرب منه.

أضافت أن المرة الأكثر تأثيرًا أيضًا، كانت أيضًا في طفولتها، في المواصلات العامة، حيث كانت تتوجه إلى درس مادة العلوم، وتطاول أحدهم معها، فركضت منه أيضًا، حيث كانت سريعة في الركض من طفولتها، ووصلت إلى المعلمة وزملائها وهي منهارة، فحاولوا مواساتها، وحرصوا على عدم تركها بمفردها بعد تلك الواقعة أبدًا.

في نفس السياق أشارت بشرى إلى أنها تعرضت للكثير من حالات التحرش عندما بدأت في العمل، أبرزها كان لشخص معروف، امتنعت عن ذكر اسمه أو صفته، ويعمل في مجال التمثيل، حيث قالت إنها أمسكت بربطة عنقه، وصدمته في الحائط للهرب منه، لافتة إلى أنها من الممكن أن تكشف عن شخصيته هو وآخرين في مذكراتها.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock