بشرى تتحدث عن قصة حبها وزوجها سامي هيكل

قالت الفنانة بشرى إنها تستاء من وصف “رجل الأعمال” على زوجها السابق والحالي، حيث إن المنتشر دائمًا بأنها تزوجت “رجل أعمال” والحقيقة أن الأول كان مهندس كيميائي، والثاني يعمل مدير تسويق في إحدى الشركات.

أضافت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة مساء الجمعة، من برنامج “واحد من الناس” على قناة “الحياة”، إنهما يعرفان بعضهما منذ كان عمرها 13 عامًا، وكانا يذهبان سويًا للنادي، متابعة: “متربيين سوا يعني”.

نرشح لك: بشرى: تعرضت للتحرش مرات عدة أبرزها كانت في طفولتي

أردفت أنه كان يحبها منذ 25 عامًا، إلا أنها لا تعرف منذ متى كانت تحبه، فهي دائمًا ما تعتبره صديقها العزيز والغالي، مشيرة إلى أنها كانت معجبة به في مراهقتها، لأنه كان شاب راقي في تعامله ولطيف، إلا أنهما قد افترقا وتزوج كل منهما من شخص آخر، ولم تستمر تلك الزيجات، ليجمعها القدر من جديد.

أكدت بشرى، أنها تفضل الزواج من صديقها، عن شخص تهيم به حبًا، لأن ذلك الزواج أبقى وأفضل، مشيرة إلى أنه لولا علاقة الصداقة التي تربطهما ما كانت وافقت على الزواج منه، لأنها بعد زيجتها الأولى، وعدم استمرار خطبتها الثانية بعد الطلاق كانت قد قررت الاكتفاء بأبنائها، وعدم التفكير مرة أخرى في الزواج، ولكنه وافقت لأنه هو من طلب منها الزواج.

وعن الرومانسية بينهما، والتي ظهرت في تقدمه لطلب الزواج منها في ختام فعاليات حفل مهرجان الجونة في دورته الرابعة عام 2020، قالت بشرى إنه رومانسي جدًا، بينما هي عقلانية جدًا، ولكنه يعرفها جيدًا فيعلم كيف يحيي الرومانسية بينهما.

وعن تجربة الزواج للمرة الثانية، قالت إن به الكثير من المميزات منها النضوج والرغبة في الاستمرار ومعرفة الشخص ما يريده وما لا يريده.