الأخيرة

بشرى: تعرضت للتحرش مرات عدة أبرزها كانت في طفولتي

كشفت الفنانة بشرى عن تعرضها للتحرش أكثر من مرة، قائلة إن المرات المؤثرة بها بشدة كانوا 3 مرات في مراحل مختلفة من عمرها، وأبرزها أثناء عملها في التمثيل.

قالت بشرى، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة مساء الجمعة من برنامج “واحد من الناس”، المذاع على قناة “الحياة” إن المرة الأولى لها كانت أثناء سيرها في الشارع، متوجهة إلى درس البيانو، وهي في العاشرة من عمرها فقط، حيث سار ورائها وبدأ يتطاول، إلا أنها ركضت بسرعة للهرب منه.

نرشح لك: هنيدي: أطفأنا إضاءة “بلكون” عرض “حزمني يا” بسبب سعاد حسني

أضافت أن المرة الأكثر تأثيرًا أيضًا، كانت أيضًا في طفولتها، في المواصلات العامة، حيث كانت تتوجه إلى درس مادة العلوم، وتطاول أحدهم معها، فركضت منه أيضًا، حيث كانت سريعة في الركض من طفولتها، ووصلت إلى المعلمة وزملائها وهي منهارة، فحاولوا مواساتها، وحرصوا على عدم تركها بمفردها بعد تلك الواقعة أبدًا.

في نفس السياق أشارت بشرى إلى أنها تعرضت للكثير من حالات التحرش عندما بدأت في العمل، أبرزها كان لشخص معروف، امتنعت عن ذكر اسمه أو صفته، ويعمل في مجال التمثيل، حيث قالت إنها أمسكت بربطة عنقه، وصدمته في الحائط للهرب منه، لافتة إلى أنها من الممكن أن تكشف عن شخصيته هو وآخرين في مذكراتها.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock