الاثنين.. سوزان نجم الدين ضيفة "صاحبة السعادة"

ريهام عسل

تحل الفنانة سوزان نجم الدين، الإثنين المقبل ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة “dmc” مع الفنانة إسعاد يونس.

نشر الحساب الرسمي لقناة “dmc” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” البرومو الدعائي للحلقة المقرر إذاعتها يوم الإثنين المقبل، والتي ظهرت به سوزان نجم الدين وهي تتحدث عن أعمالها وأدوارها الفنية المختلفة وحبها للفن رغم صعوبة هذه المهنة.

نرشح لك: درة عن تعدد الزوجات: قانون بلدي لا يسمح

كما تحدثت النجمة السورية عن طريقة تعاملها مع أولادها وعلاقتها بهم وتربيتها لهم، مشيرة إلى أنها كانت دائما تتعامل معهم كطفلة ولا تكون “ماما” إلا وقت الحاجة لذلك.. ثم ظهرت أيضا في مطبخ “صاحبة السعادة” وهي تقوم بإعداد بعض الأكلات السورية.

وفي سياق آخر، كانت قد شاركت سوزان نجم الدين مؤخرا في مسلسل “بيوت من ورق” والذي تم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، وشاركها في بطولته: يوسف الخال وطوني عيسى وداليدا خليل ويوسف حداد وغيرهم .. وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية الرومانسية والاجتماعية مع وجود طابع الأكشن أيضا.

كما قدمت في عام 2021 فيلم “تماسيح النيل” مع خالد الصاوي، محمد ثروت، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، هنادي مهنا وغيرهم؛ ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز .. ويصنف هذا العمل بأنه من الأفلام الكوميدية.