عبير الشرقاوي عن محمد الغيطي: "راجل فيه حاجة مش مظبوطة"

هدير عبد الوهاب

قالت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، إنها لم تهاجم مسلسل “بطلوع الروح” من الناحية الفنية أو التقنية، لكنها انتقدت فقط الحبكة الدرامية التي تفتقر إلى المنطق وكانت ليست مقنعة بالنسبة لها.

تابعت “الشرقاوي” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “القاهرة اليوم“: “أنا ماتكلمتش على النواحي الفنية، النواحي الفنية كانت كويسة جدا، كنت بتتفرج على المسلسل حاسس إنك بتلهس ومش عارف تاخد نفسك من كتر التوتر العصبي إللي المخرجة كانت بتعمله، ولكن ده كان مبالغ فيه برضو”.

نرشح لك: شاهد.. جيلان علاء وزوجها يحكيان تفاصيل قصة حبهما

كما تطرقت في حديثها إلي الخلاف الذي نشب بينها وبين الإعلامي محمد الغيطي مؤلف مسلسل “الضاحك الباكي”، بسبب انتقادها للمسلسل، نافية تماما أنها تلفظت بأي لفظ خارج عنه أو عن المسلسل، ولكنها انتقدت المسلسل مثل أي مشاهد يتابع عمل فني.

أردفت: “أنا ماشتمتش، ولفظ (رمم) دي إللي قالها والله العظيم ما اتقالت، وأنا لا يشرفني إني أوجه له أي كلام، هو راجل عصبي زيادة عن اللزوم ومش طبيعي وفيه حاجة مش مظبوطة”.

كان الإعلامي محمد الغيطي، قد انسحب من لقائه على الهواء، وذلك بسبب مداخلة هاتفية من الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي

قال الغيطي خلال لقائه ببرنامج القاهرة اليوم ، مع الإعلامي حسام المراغي: من هذه الشخصية لتنتقد، أنا هقوم أمشي، ده قالت علينا رمم في بوست

أضاف أن والدها المخرج جلال الشرقاوي كان قد تبرأ منها على الهواء قبل وفاته، مؤكدا على أنه يرفض أن تدخل في مداخلة هاتفية معه، لذلك قرر الانسحاب من اللقاء.