خالد الجندي عن الرئيس "السيسي": رئيسك بيخاف من الله

قال الشيخ خالد الجندي، إن الشخص الذي يكون لديه معلومات تكون قراراته مضبوطة وفي مسارها الصحيح، موضحا أن الله رزقنا برئيس يذكر الله ويحمده على كل نجاح.

أضاف “الجندي” خلال حلقة اليوم من برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع عبر شاشة “dmc”، أن الرئيس السيسي ينسب لله كل فهم فقد ذكر اليوم في ختام فاعليات المؤتمر الاقتصادي قوله تعالى (فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ)، موضحا: “رئيسك له علاقة بالله أو أقولها لكم بالبلدي كبيرك ليه كبير، كبيرك اللي هو رئيسك بيخاف من الله بيذكر الله بيسبح الله”.

نرشح لك: خالد الجندي: علينا الدعاء للرئيس الذي حافظ على اقتصاد مصر

أشار: “أنا مليش دعوة ببواطن القلوب دي ملك الله لكن أنا ليا العلاقة باللسان ولذلك إنما الأعمال بالنيات دي علاقة بينك وبين ربنا، أما بالنسبة لي إنما الأعمال بالأعمال، بتقول إيه؟ أنت بتذكرني بإيه؟.. الرئيس بيسمع للجميع وبيحاور رجل الشارع وبيسأله أنت عايش إزاي”.

أردف: “عندنا رئيس معندوش سقف للطموح عنده طموح لن ينتهي عايز البلد دي تكون أعظم وأكبر وأقوى بلد أم الدنيا وقد الدنيا، عايز البلد تسلم للأجيال القادمة بشكل واضح وسليم.. الفترة دي بالكامل اللي الريس وقف فيها على رجليه وبيكلمكم من غير ورقة وقلم من القلب للقلب”.

جدير بالذكر أن برنامج لعلهم يفقهون، يذاع على قناة “dmc” من السبت إلى الخميس، الساعة 3:30 ويقدمه كلا من الشيخ خالد الجندي، والشيخ رمضان عبد المعز.