مروان يونس يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "روز وليلى"

كشف الفنان مروان يونس تفاصيل شخصيته في مسلسل “روز وليلى”، المقرر عرضه قريبا عبر إحدى المنصات الرقمية.

قال “يونس” خلال لقائه في برنامج “the insider بالعربي“: “الكومبو بتاع يسرا ونيللي كريم خطير، وهما قعدتهم حتى بره التصوير دمها خفيف ولذيذة وميتشبعش منها يعني، وكمان إحنا بنشتغل مع مخرج أجنبي وكاتب أجنبي وأنا لسة مبتدئ فكانت تجربة غريبة جدا بالنسبالي”.

نرشح لك: إشادات بمشهد المواجهة لـ مروان يونس في “دوبامين”

أضاف أن أغلب مشاهده في المسلسل مع الفنان حسن أبو الروس، معلقا: “من كتر الضحك والهرتلة اللي بتحصل في مشاهد بتبوظ، بس أيا كان أنا مبسوط جدا إن جه اليوم اللي وقفت فيه في مشهد قدام يسرا دي هحطها في cv بتاعي خلاص”.

يشار إلى أن مروان يونس يُعرض له حاليا مسلسل “دوبامين” من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقى، بسنت السبقى، أحمد عبد المجيد وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي بمناقشة عالم السوشيال ميديا وتأثيره على حياة الناس.

وكان مروان يونس قد شارك في عدد من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، أبرزهم في موسم رمضان 2022 بمسلسل “شغل على العالي”، وفي موسم رمضان 2021 بمسلسل “خلي بالك من زيزي”، الذي قامت ببطولته أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم.

كما شارك مؤخرا في مسلسل “الجسر” مع بيتر ميمي، وكذلك مسلسل “ستات بيت المعادي” و”نمرة اتنين”. وفي السينما شارك في فيلمي “الفيل الأزرق 2″، وكذلك فيلم “عروستي”.