صابرين: الحب بيعمل بنى آدم حلو

قالت الفنانة صابرين، إن علاقتها بأبنائها علاقة صداقة وخاصة ابنها الكبير نور، موضحة أنه صرح لها في العام الماضي بحبه لإحدى زميلاته.

أضافت صابرين خلال برنامج “الراديو بيضحك“، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، على “الراديو 9090″، أنها شعرت بالسعادة وطلبت منه أن تسمع صوتها، مشيرة إلى أن من لا يعيش لحظات الحب كأنه لم يعش من قبل.

نرشح لك: صابرين: حياتي بين الشغل وخلفة العيال

 

أردفت: “إنك تحبي وتتحبي، حتى لو العلاقة متمتش.. الحاجات دي بتعمل بني آدم حلو، فلما بلاقي كده بقوله خلي بالك من التجربة، وأنها متعوركش، مهم أنك تسيب الباب مردود، بقولهم اللي متنفعش تبقى مراتك خليها صديقتك، لازم أما تسيب الطرف الآخر تكون راقي عشان متعرفش بكرة الدنيا فيها إيه”.

أشارت إلى أن طريقة تعاملها مع زوجات أبنائها ستكون نتيجة لتعامل الزوجة معها، مؤكدة على أنها تتمنى أن تكون صديقتها وليست حماتها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين هو مسلسل “أعمل إيه” الذي شاركت في بطولته مع الفنان خالد الصاوي، والفنانة هناء الشوربجي، والفنانة نهال عنبر، ونور إيهاب، ومحمد مهران، وصبري عبد المنعم، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرچي، ويعرض حاليا على شاشة “dmc”.

تدور أحداثه حول الفنان خالد الصاوي في دور “عبد الله الفولاني” وهو متزوج من الفنانة صابرين التي تعمل مديرة لأحدى المدارس، ويعرض المسلسل المشاكل التي تحدث له ولبناته خلال الأحداث