دياب: "معنديش مثل أعلى في الفن"

ريهام عسل

أعرب الفنان دياب عن حبه للفنان بهاء سلطان وصوته، معتبرا إياه بأنه من أجمل الأصوات التي مرت بالتاريخ، مشيرا إلى أنه يتمنى عمل دويتو غنائي معه.

قال دياب في لقائه ببرنامج “أسرار النجوم” في حلقة أمس الخميس مع الإعلامية إنجي علي والمذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”: “عم البلد بالنسبالي بهاء سلطان، ده عم الدنيا ولو كح بيسلطني، ده أجمل حاجة حصلت في التاريخ”.

نرشح لك: بسبب أغاني المهرجانات.. مشادة بين حلمي بكر وطارق الشناوي

وعلى مستوى السينما لفت دياب إلى حبه لمحمود المليجي، عادل أدهم، أحمد زكي ومحمود عبد العزيز، واصفا إياهم بالمعجزات. مضيقا: “أنا في الفن معنديش مثل أعلى بس باخد من كل بستان وردة، كل واحد عنده حاجة حلوة بحاول أطورها وأشتغل عليها وفيه فنانين كتير حببوا الواحد في الشغلانة”.

فيما كشف عن أنه كان يتمنى منذ سنوات التمثيل إلى جانب الفنان أحمد السقا، إلى أن تحقق ذلك بمشاركته في مسلسل “نسل الأغراب” وفيلم “السرب” الذي من المقرر عرضه قريبا، وسبق ذلك مشروع فيلم “ترنيمة إبليس” الذي تعاقدا عليه إلى جانب مصطفى شعبان ومنى زكي ولكنه لم يكتمل.

كما تحدث دياب عن موقف طريف حدث معه في أول يوم تصوير بفيلم السرب، قائلا: “نسيت يوم التصوير، كنت فاكر التصوير السبت وهو يوم الجمعة وعمالين يكلموني وأنا لما بنام بعمل التليفون صامت والتصوير حضور 6 الصبح وكاميرا 7 وأنا نايم الساعة 4”.

تابع: “كلموا مراتي وأنا مش مبلغ المساعدين بتوعي إن فيه تصوير، جولي جابوني من تحت البيت، غسلت وشي بسرعة ولبست أي حاجة.. كان يوم صعب جدا ورايح متوتر والفيلم ده تجربة مهمة في حياتي”.