نوال الزغبي تروي ذكريات بدايتها الفنية في مصر

إسراء حسن

ذكرت الفنانة نوال الزغبي أنها تسعى دائماً منذ صغرها لتقديم العديد من الأغاني المختلفة لحبها الشديد للموسيقى، وأنها إذا لم تقدم الأغاني بالحب لا تشعر بأي متعة.

تابعت “الزغبي” أثناء لقائها في برنامج “أنغام” الذي تقدمه الفنانة “أنغام” عبر شاشة “dmc” أمس الخميس، أنها تعشق الأغاني منذ صغرها حيث أن والدها كان يسجل لها صوتها منذ أن كان لديها عامين أو ثلاث أعوام، وكانت تحفظ وتردد أغاني النجوم الكِبار بغض النظر عن من يغنيها، موضحة أنها بسبب صغر سنها كانت لا تعرف أسماء المطربين، وكان حبها الأول والأخير الأغاني فقط.

نرشح لك: كواليس الحفل الأول لـ أحمد سالم الشهير بـ “المطرب النقاش”

 

أضافت: عندما كان عمري 9 سنوات كنت أعشق السيدة وردة الجزائرية، وقدمت في برنامج هواه وقمت بتقديم أغنية أكدب عليك، ووقتها شخص من لجنة التحكيم قالي إنتي فاهمة معنى الأغنية!

وعند سؤالها عن نوعها المُفضل من الأغاني، أجابت: “أحب كل شئ يوجد به إحساس، ولا أحب منذ صغري أغاني الجبل والمواويل والزجل ، لأن الأغاني الإيقاعية يوجد بها إحساس مختلف، ومش ممكن أغني أي شئ لا يوجد به إحساس”.

كما كشفت عن بدايتها في مصر قائلة: “بدايتي في مصر كانت بعد برنامج الهواة استوديو الفن، كان وقتها عندي 15 سنة، كان من ضمن لجنة التحكيم روميو لحود، ماجي فرح، سيمون أسمر وغيرهم، غنيت وقتها للسيدة وردة ولجنة التحكيم انبهرت بصوتي”.

اختتمت: “سيمون أسمر رأى أنني صغيرة على تقديم أغاني للسيدة وردة، وطلب مني أغني أغنية جبلية ولكني رفضت لعدم حبي لهذا النوع من الأغاني، ونجحت بعدها في اللون اللي بحبه وبعدها اتعلمت الجبلي والمواويل، ومش بحب ابداً حد يجبرني على حاجة”.

ومن ناحية أخرى يذكر أن الفنانة نوال الزغبي، تستعد لإحياء حفلاً غنائياً يوم 12 نوفمبر بالشارقة، كما طرحت الزغبي منذ شهرين أغنية “حفلة” التي حققت نجاحاً وشهرة واسعة وتخطت حاجز ال 15 مليون مشاهدة.