رضوى الشربيني: ليس من حق أحد محاسبة شيرين

هدير عبد الوهاب

علقت الإعلامية رضوى الشربيني، على الأزمة التي تمر بها حاليا الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد إيداعها في مصحة نفسية لتلقي العلاج وذلك بناء على رغبة أسرتها.

قالت “الشربيني” خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج “هي وبس” المُذاع عبر شاشة “cbc سفرة”، إنها تدعم الفنانة شيرين وتحترمها وتقدرها، لأنها كانت سبب في تغير حياتها بعد ما سمعت أغنية لها، لافتة إلى أن هذه حياتها الشخصية ومن حقها أن تعيشها كيفما تشاء وليس من حق أحد أن يحاسبها أو يحكم عليها.

نرشح لك: رسالة مي كساب لـ شقيق شيرين: برافو عليك


أردفت:
“شيرين كانت سبب بأغنية إني أغير حياتي وأقرر قرار مصيري جدا لمجرد إن أنا سمعت الأغنية بتاعتها، أنا ميهمنيش إيه اللي حصل لشيرين، أنا يهمني إيه اللي هيحصل لشيرين، في مثل بيقول “ميقعش إلا الشاطر” و”وقعة الشاطر ب 1000″، حياتها الشخصية ده شيء ميخصنيش لأن إحنا كلنا ماشيين بستر ربنا”.

رضوى الشربيني

تابعت “الشربيني” أن شيرين حرة في اختيارتها، لأن هي فقط من تتحمل نتيجة اختيارها، ولا يوجد إنسان معصوم من الخطأ، مشيرة إلى أن كل ما تحتاجه شيرين الآن هو الدعاء لها فقط.

استطردت: “أيوة بنختار غلط هنعمل إيه، بيبقى عندنا شوق أو احتياج لعاطفة معينة في وقت معين بنتخيل إن ده الملاذ الآمن ومابيطلعش كدة، هنعمل إيه؟!

رضوى الشربيني

الجدير بالذكر أن موقع “الأرينا كويت”، قد أعلن عن إلغاء حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي كان من المقرر إحيائه يوم 29 أكتوبر في دولة الكويت، وذلك بسبب أزمتها الحالية والتي على أثرها تم إيداعها في مصحة نفسية لتلقي العلاج بناء على رغبة أسرتها.

نشرت “الأرينا كويت” بوستر الحفل عبر الحساب الرسمي على موقع “إنستجرام“، وكتب: “نظرا للظروف الصحية التي تمر بها الفنانة شيرين، سوف يتم إلغاء حفلها في الأرينا يوم 29/10، وسوف تتم إعادة قيمة التذاكر إلى حسابكم تلقائيا، نتمنى للفنانة شيرين الشفاء العاجل”.