منتشر في المدارس.. محمد ممدوح يحذر من تحدي على "تيك توك"

 

حذر الفنان محمد ممدوح، من لعبة منتشرة على موقع “تيك توك”، يقوم فيها الأطفال بعمل حركات تقلل دخول الأكسجين إلى المخ، ومن ثم يفقد الشخص الوعي، فهذه اللعبة قد يفقد الطفل النطق بسببها أو تتأثر حركته، ومن الممكن أن تؤدي إلى الوفاة.

كتب “ممدوح” عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “نبهوا على أولادكم يا جماعة أرجوكم ويا ريت لو وزارة التربية والتعليم تستجيب وتتصدى للظاهرة دي، وتنزل توعية في المدارس بخطورة الموضوع”.

نرشح لك: تفاصيل إطلاق النجوم لـ هشتاج “وراها قصة“

 

ومن جهة أخرى، صدر رد عن “تيك توك”، جاء فيه الآتي: “إن هذا التحدي المقلق ليس ضمن المحتوى الرائج أو المقبول على منصتنا، وينتهك إرشادات المجتمع الخاصة بنا، لذلك فمثل هذا النوع من المحتوى محظور على تيك توك، وإذا صادف وجوده فسنقوم بإزالته فورًا. فإن سلامة مجتمعنا هي أولويتنا القصوى وسنظل ملتزمون بضمان أن تيك توك مساحة آمنة وإيجابية للجميع”.

كان الفنان محمد ممدوح قد شارك كضيف شرف في فيلم “فضل ونعمة” بطولة هند صبري، وماجد الكدواني، وياسمينا العبد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول صاحب مطعم يحمل اسم “فضل ونعمة” يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.