"بداية الفرصة الحقيقية".. وردشان مجدي تتحدث عن "أعمل إيه"

هبة جلال

تُشارك الفنانة الشابة وردشان مجدي في أحداث المسلسل الدرامي “أعمل إيه” مع الفنان خالد الصاوي والذي يُعرض حاليا عبر شاشة “dmc”، وتُجسد فيه وردشان دور ابنة “عبد الله الفولاني” وتُدعى “نجاة” وهي فتاة رومانسية ومُرهفة الحس والمشاعر.

إعلام دوت كوم” حاور الفنانة الشابة وردشان مجدي حول مُشاركتها فى مُسلسل “أعمل إيه”، وكيف تحضرت لشخصيتها في العمل، وأبرز ردود الأفعال التي جاءتها حول العمل ودورها فيه، وكواليس عملها مع النجم خالد الصاوي وفيما يلي أبرز التصريحات:

1- شخصية “نجاة” في مُسلسل”أعمل إيه” مُختلفة وجديدة عن أدواري التي قدمتها من قبل، فهي فتاة تهتم كثيرا بالسوشيال ميديا والتريند ورقيقة للغاية ومرهفة المشاعر.

2- سعدت عندما علمت أن العمل من بطولة الفنان خالد الصاوي وزادت سعادتي بتجسيد دور ابنته ضمن أحداث العمل وأن معظم مشاهدي ستكون أمامه، فأنا من جمهوره ومُحبيه.

3- العمل مع نجم بثقل الفنان خالد الصاوي شرف كبير لي واستفدت كثيرا منه ومن نصائحه الدائمة أثناء التصوير فهو يهتم بكافة العاملين معه، وكان ينصحني بالاهتمام بطريقة إلقاء الكلام ونبرة صوتي يجب ألا تهدأ في نهاية الجمل فتظل بنفس الدرجة من البداية للنهاية.

4- كل شيء كان مُختلفا في دوري بالعمل بداية من اهتمامها بنفسها وطريقة لبسها، وساعدتني في ذلك استايلست العمل مروة الكاشف فكنا حريصين أن تخرج نجاة مُختلفة بشخصيتها من خلال كل هذه التفاصيل.

5- دوري في “أعمل إيه” تعرف الجمهور عليّ من خلاله بشكل أكبر، فالجمهور أحبها وتفاعل معها ومع رومانسيتها كثيرا، كما أن الجمهور الذي كان يعرفني مسبقا فوجئ بي عندما شاهدني هذه المرة لأنهم لم يتوقعوا أنني سأُجسد هذه الشخصية.

6- كل فرصة عمل تأتي بالنسبة لي مهمة وكل أدواري اعتز بها وأحبها كثيرا، ولكن مُسلسل “أعمل إيه” بداية الفرصة الحقيقية.

7- كواليس العمل أكثر من رائعة فطاقم العمل بداية من المُخرج وصولا لأصغر عامل في اللوكيشين مريحين ومتعاونين وأشعر وكأنني وسط عائلتي.

8- أحب المُطربة نجاة كثيرا، كما أن صوتي يُشبه صوتها عندما كنت صغيرة وأحب أغانيها ومن أكثر الأغاني التي أحب سماعها هي “عاليادي”.

9- ليس لدي هوس السوشيال ميديا وتصدُر التريند مثل نجاة فأنا أحب تصدر التريند بأدواري التي أشارك فيها ورغم حبي هذا إلا إنني لا اعتبر تصدر التريند مقياسا وحيدا للنجاح.

10- ردود الأفعال حول دوري في العمل كانت أكثر من جيدة، وأسعدتني كثيرا فقد تفاعل الجمهور كثيرا مع شخصية “نجاة” لدرجة جعلتهم يغيرون عليها من “كريم”.

نرشح لك: بعد مشاركتها في “أعمل إيه”.. أبرز المعلومات عن الطفلة بيلار أحمد