أحمد العوضي: نور الشريف هو اللي اكتشفني

هدير عبد الوهاب                      أحمد العوضي

قال الفنان أحمد العوضي، إنه يُحضر حاليا لمسلسله المقبل في رمضان 2023 مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي يجسد فيه شخصية صعيدية، لافتا إلى أنه سوف يكون مفاجأة كبيرة.

أضاف “العوضي” خلال لقائه في برنامج “ET بالعربي“: “مسلسل قوي جدا بإذن الله، راجعين بيه أنا وياسمين بعد (اللي مالوش كبير)، وإن شاء الله هيحقق نجاح جامد، هيبقى حاجة مفاجأة، وقريب أوي هنعلن عن اسم المسلسل”.

نرشح لك: لميس الحديدي: تصريحات أسرة شيرين عبد الوهاب تجريس

من جهة أخرى، تحدث عن دور الفن في محاربة ومواجهة سلبيات المجتمع من خلال مناقشتها في الأعمال الدرامية والسينمائية، والتي بدروها يجب أن تسلط الضوء على الحلول والإيجابيات
ومعالجة القضايا الاجتماعية.

فيما رد أحمد العوضي على سؤال من أحد الحاضرين، عن “ما هي الفرصة التي حققت له النجومية؟”، قائلا: “أنا مبقيتش نجم إلا لما جتلي الفرصة، أنت بتجيلك الفرصة عشان تثبت نفسك، إنك تبقى نجم ده بقى باجتهادك وتوفيق ربنا”.

كما أعرب عن حبه للفنان نور الشريف الذي يعد أول من اكتشفه ويعتبره بمثابة الأب الروحي له، موضحا: “نور الشريف هو اللي اكتشفني، وهو الأب الروحي ليا ومثلي الأعلى، والأستاذ أحمد ذكي والأستاذ عادل إمام، هما إللي حببوني في إن أنا أبقى عايز أمثل”.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي كان قد أعلن عن تجهيزاته لفيلم “البلدوزر” فقال إنه من إخراج طارق العريان وإنتاج شركة “سينرجي”، مشيرا إلى أنه يحكي عن بطل عالم في الرياضة الأكثر شعبية في أمريكا، موضحا وجود مشاركة من أبطال عالميين بالفيلم.

أحمد العوضي