نبيل القط عن أزمة شيرين: الحجر في حالات الإدمان لا يتم بدون قضية

شدوى ممدوح

قال الدكتور نبيل القط، أستاذ الطب النفسي، إن الحجر في حالات الإدمان لا يتم بدون قضية، ويتم حجز الحالة في مستشفيات حكومية.

أضافالقطخلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية مفيدة شيحة، وسهير جودة، في برنامجالستات، أن القاضي هو من يحكم بالحجربعد الإطلاع على تقرير المشفى الحكومي، مشيرا إلى أن الحالة يتم حجزها في المستشفى لفترة تسمح بتقييمها.

نرشح لك: ناهد أبو القمصان: قضية شيرين عبد الوهاب مماثلة لقضية فتاة المعادي

أردف أن أزمة الفنانة شيرين، أزمة معقدة جداً، مضيفا: “أنا حزين جدا على اللي الحصل لأن فنانة عظيمة وممتعة تتعب بالشكل ده، لافتاإلى أنه يجب على أهلها أن يتجنبوا الحديث مع الناس خلال هذه الفترة وأن يدعوا القانون يأخذ مجراه، ويركزوا في حياتهم الشخصية وأن يهتموا باحتياجات شيرين.

تابع أن أهل الفنانة شيرين، عليهم أيضاً أن يهتموا ببناتها وينتبهوا لهن، لافتا إلى أن كل ما يحدث الأنسيؤثرعليهن في المستقبل، مضيفا أن عليهم تجنب السوشيال ميديا أيضاً.

كان محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين، قد نفى الأخبار التي تفيد باعتدائه على شقيقته شيرين، موضحا أن شقيقته تتعرض لعصابةوهم حسام حبيب وسارة الطباخ لافتا إلى أن حسام حبيب وشقيقته تصالحوا قضائيا، فتنازلت شيرين عن قضايها ضد حسام حبيب ولكنه لم يتنازل.

أضافعبد الوهابخلال مداخلة هاتفية في برنامجالحكايةالمذاع عبر شاشة “mbc مصرويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أن النيابةالعامة تحقق مع المستشفى التي تحتجز بها شيرين عبد الوهاب، موضحا: “رجعوا لبعض كده بيتكلموا على الواتس آب، شيرين كانت مأجرةشقة في التجمع وهي دي الشقة اللي رحت جبتها منها، وجبتها عشان أدخلها المستشفى عشان بيتعاطوا مخدرات، هي وحسام حبيب”.

تابع: “موضوع تعاطي المخدرات ده بقاله كتير، وكنت ساكت وماما كانت هتبوس على رجلي قالت روح أنقذ أختك من حسام.. أنا مدخلهاالمستشفى دخول إلزامي يعني دي غير مؤهلة ولازم تتعالج، ونسب التحاليل بتقول كده، ومدير المستشفى في النيابة العامة مع الأوراق الليبتقول أن هذه المريضة تستدعي العلاج الإلزامي، أنا خدت لها لجنة من المستشفى بتجيب المريض”.

واصل: “أنا موقفي القانوني سليم 100% ولو آخر يوم في عمري، ورقبتي هتطير، مش هخرج أختي غير لنا الطب يقول لي دي إنسانةسليمة تقدر تمارس الحياة وتشتغل وهبيع كل ما أملك، مش هسيب أختي غير لما تبقى كويسة، دي عصابة.. حسام حبيب اعترض على إنيأخدها المستشفى بس أنا كنت جايب ناس متخصصين وهو فرد لوحده ومحدش فينا اعتدى عليه ومدتش إيدي عليها بس قولت كده عشانعندها حفلة في الكويت، ومعرضهاش للمسألة القانونية”.