مي عز الدين تُسلم فستان زفاف "عمر وسلمى" للفائزة به

سلمت الفنانة مي عز الدين، فستان زفافها في فيلم “عمر وسلمى” لرنا الفائزة به في المسابقة التي أطلقتها منذ فترة للتشجيع على التبرع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

نشر برنامج “ET بالعربي” على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” لحظة تسليم “عز الدين” الفستان لرنا بصحبة زوجها محمود، معلقا: “مي عز الدين تسلم فستان زفافها الذي ارتدته في فيلم (عمر وسلمى) لرنا الفائزة في مسابقة أطلقتها مي منذ فترة بمناسبة اليوم العالمي للقلب، ويظهر بالفيديو أيضا محمود زوج رنا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وكانت الفنانة أعلنت مشاركتها بفستان زفافها في فيلم “عمرو وسلمى، في مسابقة خيرية، للتشجيع على التبرع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب

كتبت “مي” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام شروط المسابقة وقالت: “مسابقة للبنات.. من النهارده لمدة 3 أيام أي بنت هتبعت رسالة لرقم 9698 (مؤسسة مجدي يعقوب للقلب) وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة هتبقى دخلت في سحب عشوائي علي الفستان ده من فيلم عمر و سلمى”.

نرشح لك: خالد سليم ابن حسين فهمي.. تفاصيل مسلسل “عودة البارون”


أضافت: “تالت يوم أنا هختار عشوائيا واحدة من اللي البنات اللي عملت كده وعملتلي تاج، الفائزة هقابلها وأديلها الفستان ذكرى مني ونتصور مع بعض بإذن الله”.