خالد سليم ابن حسين فهمي.. تفاصيل مسلسل "عودة البارون"

كشف الفنان حسين فهمي، عن كواليس تصويره لمسلسل قصير مكون من 15 حلقة بعنوان “عودة البارون”، لافتا إلى أنها أولى مشاركاته في مسلسل قصير.

قال “فهمي” خلال لقائه ببرنامج “The Insider بالعربي” مع الإعلامية رندة جبر، على شاشة تلفزيون دبي، إن الحياة تغيرت فأصبحت أسرع وأصبحت عدد حلقات المسلسلات أقل من 30 حلقة، موضحا أن العمل نال إعجابه منذ البداية لذلك قرر أن يشارك فيه.

نرشح لك: حسين فهمي يكشف سبب تكريم لبلبة في الدورة المقبلة لـ مهرجان القاهرة

أضاف أن شخصيته مختلفة وأحداث العمل مشوقة وبها غموض كبير، أما عن شخصيته في العمل فقال إنه شخص عاد إلى مصر بعد سنوات غياب، ولديه خطة في ذهنه يريد أن يحققها مع وجود غموض في شخصيته في محاولة منه لاستعادة ماضي فقده.

من جانبه تحدث الفنان خالد سليم عن دوره في العمل فقال إنه يقوم بدور “ريان” ابن الفنان حسين فهمي، كما يوجد طوال العمل صراع بين الولد وأبوه.

كما تحدثت الفنانة ميس حمدان عن دورها في العمل فقالت إنها تقوم بدور “جيهان صبري” رئيسة تحرير ولكن بطريقة مختلفة عن المعتاد حيث تكون صغيرة في السن وتتعامل مع الصحفيين العاملين معها كعائلة.

“عودة البارون” يشارك فيه النجم حسين فهمي، والفنان خالد سليم، والفنانة نهال عنبر، والأردني ساري أسعد، وربيع زيتون وآلان الزغبي، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، وميس حمدان وغيرهم من الممثلين.