شام الذهبي عن أصالة: بدي اخترعلها شئ عشان أحليها

ريهام عسل أصالة

أعربت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، عن استغرابها من كثرة التساؤلات والجدل المثار حول تغيير شكل وملامح وجه والدتها بعد ظهورها الأخير في حفلاتها الغنائية، وحديث المتابعين عن خضوعها لعمليات تجميل.

أكدت “الذهبي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “MBC Trending” على جمال والدتها من قبل ذلك، مضيفة أنها تلقت الكثير من الإشادات على شكل وجهها الحالي.

نرشح لك: “شي بيجرح”.. أصالة ترد على جدل تغيير ملامحها

أضافت أن والدتها شخصية صريحة للغاية وواضحة، ولا حاجة إلى مثل هذه التساؤلات لأنها دائما ما تكشف عن ما يحدث معها وتشاركه مع محبيها وجمهورها ولا تخفي شئ خاصة إذا كان سيعود بالنفع على غيرها.

تابعت “الذهبي”: “أصالة وراها بنت، أنا حياتي هي ماما وكل شئ بعمله بحياتي عشان ماما من وقت ما كنت بدرس بالجامعة.. بجتهد، بدي أطلع الأولى عشان أشرفها، بدي أفوت بالعلم واخترعلها شئ عشان أحليها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وكانت أصالة قد أبدت انزعاجها من جدل خضوعها لعمليات تجميل في تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” جاء فيها: “‏سؤال هلكني، سؤال تعبني، سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عاملة؟)”.

واصلت: “ومابعرف ليش متوقعين ما اقول فبتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي ما بشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) .. شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها، كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟”.

يذكر أن شام الذهبي تعمل طبيبة جلدية وخبيرة في عمليات التجميل والعناية بالبشرة .. وكانت قد أسست مركزا متخصصا في مجال الصحة والجمال.