عن نصيحتها للمرأة وعلاقتها بأولادها.. أبرز تصريحات زينة مع "Gossips"

محمد هيثم زينة

حلت الفنانة زينة، ضيفة في سلسلة حلقات “في البوكس” مع “Gossips“، المذاع على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

قالت زينة خلال الحلقة، إنها لم تتخيل نفسها كأم، لكن علاقتها بأولادها علاقة صداقة، موضحة: “أنا عمري ما تخيلت إني أبقى أم، بس أنا لذيذة مش أم رخمة خالص، أنا وعيالي بنهزر مع بعض وينادوني باسمي عادي، بس وقت المذاكرة العلاقة بتبوظ، ومبضربش عيالي أبدا أنا برفع الشبشب ساعات، بس مبعملش بيه حاجة”.

نرشح لك: زينة: معنديش وقت للحب

أشارت إلى أن عائلتها ينادونها باسمها الحقيقي وسام، فهي لا تنزعج من ذلك الاسم، لافتة: “أخواتي ومامتي وخالتي وعيلتي كلها بينادوني باسم وسام، ممكن أبقى عاملة عزومة وعازمة صحابي وأمهات صحاب ولادي، وماما تناديني باسم وسام قدامهم، وبعدين تقولي معلش يا زينة، بتفكرني زعلت، بقولها مزعلتش يا ماما عادي”.

أما عن نصيحة أخواتها لها قالت “زينة”: “أخواتي بينصحوني بيقولوا لي اقفلي بوقك، ومؤخرا بسمع كلامهم، بس قبل كده مكنتش بسمع كلامهم”.

في نفس السياق روت “زينة” موقفا حدث لها أثناء حضورها لحفل زفاف، قائلة: “نمت مرة وأنا واقفة بس مكنتش قاصدة، وأنا عموما لما بزعل بنام ومعرفش حصل إيه في الفرح ضايقني، فسندت على السماعة وقولت أحط إيدي أريح شوية، نمت وصحوني لما الفرح خلص”.

كما أشارت إلى أنها لا تحب أن يقلل أحد من شأنها، وكذلك من شأن المرأة، موضحة: “أنا مبحبش حد يقلل من شأني أو من شأن أي ست، مش لازم راجل تتسندي عليه، اتسندي على نفسك، أنا بحب الست تبقى قوية، وبحب البنت تبقى حاسة بنفسها وبقيمتها”.

يشار إلى أن آخر أعمال زينة، مسلسل “الليلة واللي فيها” بطولتها مع محمد شاهين، ومغني الراب أبيوسف، وسماح أنور، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، والمسلسل مكون من 6 حلقات، وتم عرضه عبر منصة “شاهد”.