شاهد.. أمينة شلباية توضح إتيكيت أكل ورق العنب

شاركت خبيرة التجميل والإتيكيت أمينة شلباية، الجمهور بمقطع فيديو أوضحت من خلاله إتيكيت تناول ورق العنب.

نشرت “شلباية” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام“، وأكدت فيه على أن تناول ورق العنب بالطريقة المعتادة هو أمر مرفوض ولا يصح مطلقا.

نرشح لك: راغب علامة: أنا كنت ولد شقي وصايع

وأشارت إلى أن الطريقية الصحيحة تتمثل في وضع أصابع ورق العنب في الطبق المقابل للشخص ومن ثم تقطيع كل إصبع إلى نصفين بالشوكة والسكين ومن ثم تناوله على هيئة قطع صغيرة.

 

يشار إلى أن أمينة شلباية، كانت قد قدمت في وقت سابق فيديو شرحت من خلاله إتيكيت التحدث في الهاتف، وقالت إنه ليس من الإتيكيت أن يقوم الفرد بالاتصال بالآخرين أكثر من مرة واحدة، لافتة إلى أن الاتصال عدة مرات يكون في حالات الطوارئ فقط، مشيرة: “دلوقتي بقى في حاجة اسمها ميسد كول ومن الإتيكيت اللي تجيله الرسالة دي يتصل لما يبقى فاضي“.

تابعت أن المكالمة يجب أن تبدأ بالتحية أولاً والسؤال عن الحال مثل مساء الخير، لافتة إلى ضرورة سؤال الشخص عن ما إذا كان يمتلك الوقت الكافي للكلام، مشيرة: “لو الشخص قال معنديش وقت متزعلش هو هيرجع يكلمك تاني أو أنت قوله أنا هرجع أكلمك“.

أردفت أنه من الخطأ تماما الرد على الهاتف أثناء الجلوس والتحدث مع الآخرين، لافتة: “أنا قاعدة في أي مكان وبتكلم مع حد مينفعش أقاطعه وأسيبه عشان أرد على التليفون لما يرن ده غلط، التليفون يتحط جوه الشنطة لما أقعد مع حد والشنطة تتحط ورا ضهري “.

أمينة شلباية