شاشة

أيمن عزب يوضح سبب رفضه لبعض الأعمال

قال الفنان أيمن عزب إنه تعلم من الفنان الكبير نور الشريف الكثير، حيث كان الراحل من النوع الذي يُعلم الآخرين كل شيء وقت التصوير.

تطرق “عزب” خلال حواره إلى برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي قدمته اليوم الأربعاء، الفنانة منى عبد الغني والإعلامية إيمان عز الدين على قناة “CBC”، إلى مشاركته في مسلسل “بطلوع الروح” مع المخرجة كاملة أبو ذكري، حيث قال إنه تناقش معها هاتفيًا قبل تقديم الدور وتحدث معها في الشخصيات والأفكار التي من المقرر طرحها من خلال شخصيته بالعمل.

نرشح لك: محمد نجاتي عن تريند “الست مش ملزمة”: أمور هايفة

كشف كذلك عن مشاركته في مسلسل جديد باسم “أعمل إيه” مع الفنان خالد الصاوي وصابرين، مؤكدًا أنه قدم أدوار لسير ذاتية مثل الملك فاروق وأحمد لطفي السيد، ولكن لو اختار أن يقدم سيرة ذاتية فيحب أن يقدم سيرة لفنان مثل محمد عبدالوهاب لأنه عاش سنوات طويلة مليئة بنجاحات واستمر بعد وفاته.

أوضح الفنان سبب رفضه لبعض الأعمال التي يتم عرضها عليها، ولفت إلى أنه يختارتقديم الدور بناء على المؤلف والكتابة والمخرج، وذلك لأنه حين يقرأ المشهد ويشعر به ليجيد تقديمه، متابعًا أن هناك فرق في صياغة الجملة وترتيبها والحدث والصورة ونسيج الكلام وهذا الفرق بين المؤلفين “الشطار” وأصحاب الموهبة القليلة، مشددًا على أن المخرج الجيد يجعل الممثل يُخرج أفضل ما لديه أثناء التمثيل.

“الستات مايعرفوش يكدبوا” يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock