شاشة

وائل الفشني ينتقد أغاني المهرجانات: “بتعمل مشكلة في المخ”

وائل الفشني

ريهام عسل

كشف الفنان وائل الفشني عن رأيه في أغاني المهرجانات والتي يرى من وجهة نظره أنها تسبب مشاكل في المخ، كما شبه الأغاني ذات الموسيقى السريعة في أدائها بماكينة صنع الكفتة والبسكويت على حد وصفه.

قال “الفشني” خلال استضافته ببرنامج “حلو الكلام” المذاع على قناة “الحياة” وتقدمه الفنانة منال سلامة: “أنا ممكن اسمع تيمة في فرح ارقص عليها وخلصت الحكاية على كده”.

نرشح لك: وائل الفشني عن ويجز: بحبه جدا


تابع: “بس ان أنا ألاقي ده مع كل الناس لدرجة إن في عيل صغير ماشي بسماعة حاطط فيها فلاشة وقاعد مشغل مهرجان، قولتله انت مدمن خلاص .. ويبدو إن المزيكا دي بتعمل مشكلة في المخ”.

في سياق منفصل، أشار وائل الفشني إلى أن الملحن تامر كروان هو من رشحه لغناء تتر مسلسل “واحة الغروب”، مضيفا بأنه يحب العمل معه واصفا إياه بأنه “خواجة” في عمله.

وعلق على ذلك قائلا: “راجل خواجة في شغله وأنا مبعرفش اشتغل غير مع الناس دي، بيشتغل بجد مش هات لحن وعملناه واحنا قاعدين، لأ ده احنا بنقعد ورشة على الكلمة ونسمع الكلمة مرة واتنين، لازم تشدنا وممكن نقعد شهر”.

كما أشاد “الفشني” بكل من الفنانين: علي الحجار، محمد الحلو، محمد منير ومحمد محي، وما يتميز به فنانو هذا الجيل من أخلاق وفن وما قدموه له من نصائح وتوجيهات لمساعدته في مسيرته وإشادة بصوته.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock