الأخيرة

عاصي الحلاني: الحفلات مش مقياس للنجومية

عاصي الحلاني

شدوى ممدوح

قال الفنان عاصي الحلاني، إنه لم يسبق له أن تسبب في أي مشكلة بسبب حجم صورته في الحفلات، مضيفا أن مشكلته مع منظمي الحفلات تكمن في تقديمه في النهاية.

أضاف “الحلاني” خلال لقائه مع الإعلامي رودولف هلال، في برنامج “المجهول“، المذاع عبر قناة “صوت بيروت إنترناشونال“: “إنك تطلع بالآخر أو بالأول بالنسبة لي ما بقتش أشوفها أن ده مقياس للنجومية، إذا فعلا أنت نجم وبيحبوك الناس هيتأهلوا فيك ويهيصوا معك بأي وقت بتطلع فيه“.

أردف: “في أشياء صارت في حياتنا فيها تحرش إنما ما بينقالوا.. في مرة صارت شغلة مهضومة وهي أحد اللي كانوا كتير يدقوا على رقمي دقت على نيكولا مارتي وقالتلها أنه اتفقت أنا وعاصي نتجوز أنا وياه وخلص خليكي أنتي للبيت وأنا بصير بضهر أنا وياه، ونيكولا أخدتها بمزح وضحك “.

نرشح لك: سيمون: استثمرت نجاحي في السينما بقلة الأعمال

تابع: “ما ندمت على ديو عملته لأن كل شي عملته كنت راضي فيه بس في ديو كتير بينطلب مني وبقول إن شاء الله خير وهي دي كلمة التأجيل بنسبة ألي،“، أضاف: “صارت إني تعرضت للنصب ولم أتقاضى أجرا على حفل.. شو بدي أعمل؟ ولا مرة فتت بموضوع دعاوي مع متعهدين وبسمي ده نصب، مرة كنا في حفل بأحد الدول العربية من 10 سنين وأخدتها على ثقة ومش بس أتنصب عليا وقتها المتعهد فل وهرب وما دفع حتى الأوتيل“.

أكمل: “إذا في مهرجان ببيروت وانطلب مني أغني بالمجان بعملها أكيد حتى لو كان مدخوله 10 آلاف ليرة وبدو يروح مثلا للصليب الأحمر أو لجمعية أو مستشفى، أنا مستعد من هلأ ومش حفل بل أكتر“، مضيفا: “طلاما مفيش مشكلة ما بيني وما بين فنان ما برفض أغني معه وبحياتي ما مديت إيدي على حدا خصوصا إذا كان صحفي ولا حتى شتمت“.

أشار: “ولا مرة صارت ودقيت على زميل بهدده بس تصريح يخصني والحمد الله زملائي غير متطفلين وولا مرة حد عملها وحتى لو لسمح الله إذا صارت بعمل حالي ما سمعت“، لفت “الحلاني“ إلى: “ليش ما استخدم واسطة لإخراج ولادي من مشكلة، ليش لا؟ شو المشكلة فيها؟.. مرة وليد ابني جاب سيارة وبعده مانه مسجلها ووقفوه دقلي وحكالي وحكيت النافعة أنه ورقها موجود“.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock