الخميس والجمعة.. نادية الجندي ضيفة “حبر سري“

شدوى ممدوح نادية الجندي

تحل الفنانة نادية الجندي، ضيفة على برنامج “حبر سري“، مع الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة “القاهرة والناس“.

نشرت “الجندي“ صورة تجمعها بالإعلامية أسما إبراهيم، من كواليس الحلقة وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت: “أنتظروني في برنامج حبر سري مع الإعلامية الجميلة أسما إبراهيم، على شاشة قناة القاهرة والناس الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة يومي الخميس والجمعة 29 و30 سبتمبر 2022.. يارب الحلقة تعجبكم“.

نرشح لك: الفوتوشوب لا يُغير الواقع.. مصور نادية الجندي يتحدث عن سر شبابها

كانت الفنانة نادية الجندي، قد نفت وجود خلاف بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد، موضحة أن نبيلة عبيد فنانة جميلة ومحترمة، لافتة إلى أن الفن أخلاق فالفنان يجب أن يكون على خلق.

أضافت “الجندي” خلال لقائها في برنامج “مساء dmc” على هامش تغطية مهرجان القاهرة للدراما، المذاع عبر شاشة “dmc” ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، أن الفن قديما كان به حب وتواصل بين الفنانين، أما الآن فبعض الفنانين يحاربون بعضهم البعض عن طريق اللجان الإلكترونية.

أشارت: “بعض الفنانين بتجيب لجان إلكترونية بالفلوس ويبتدي يهاجمك تقول حاجات عنك كاذبة وتحاول تشوشر على حب الناس ليك وكل ده مبيأثرش على فنان عنده تاريخ محفور في قلوب الناس، وده نوع من الفشل والحقد، والفنان لازم يكون راقي وعلى خلق ويبقى قدوة”َ.

أوضحت: “أنا على طول ورايا ناس مدفوع لهم فلوس عشان يقولوا عني أخبار كاذبة يكبروا سني.. الفنان مش بسنه الفنان بأعماله أنت عملت إيه؟ تاريخك إيه؟ الدراما هي القوى الناعمة المؤثرة في تكوين وجدان الشباب والأسرة فلازم الدولة تهتم أكتر”.