خبر

عبر مكالمة.. عادل إمام ينفي إصابته بـ”الزهايمر”

نفى الفنان الكبير عادل إمام، إصابته بـ”الزهايمر” وذلك بعد انتشار أخبار خلال الأيام الماضية تؤكد ذلك، مع نفيها من جانب عائلة الزعيم.

قال “إمام” خلال اتصالا هاتفيا لـ”ET بالعربي“: “أرد علي إيه، مش أول مرة تتقال الحكاية دي وأنا مبردش على الحاجات دي.. أنا الحمد لله قاعد في بيتي، وعندي عزبة قاعد فيها مع ولادي وأحفادي، ومبسوط الحمد لله.. وأصدقائي بيجولي لحد عندي بيقعدوا معايا وبتبسط بيهم ومبسوطين بيا.. وبنحضر إن شاء الله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

 

نرشح لك: “الباز” عن التسجيل الصوتي لـ عادل إمام: “يبدو قديم”

 

عادل إمام

كان الإعلامي محمد الباز، قد أكد أن الفنان الكبير عادل إمام، يعاني حاليا من أزمة صحية تمنعه من العودة للجمهور مرة أخرى.

قال “الباز” خلال برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه عبر شاشة “النهار”، إن هناك بعض المقربين الذين زاروا الفنان في الفترة الأخيرة أكدوا أنه يعاني من مرض الزهايمر، معلقا: “في مقربين راحوا لعادل إمام في الفترات الأخيرة وقالوا إنه يعاني من أعراض زهايمر.. لن يعود عادل إمام لجمهوره ولن يقدم عمل جديد، لأن الحالة الصحية له لا تسمح أبدا مش بس بمجرد الوقوف أمام الكاميرا، لأن هو بيعاني من أعراض زهايمر.

أضاف، أن السن والمرض لا يعيب الإنسان، لذا ناشد أسرته بمصارحة الجمهور بتفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام، حيث قال: “عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم فيها أي عمل قادم على الإطلاق، وعيلته لا بد أن تحترم ده، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ثم من حق الجمهور يعرف حالته الصحية.. الكبر في السن والمرض مش عيب، هذه العائلة الكريمة لازم تدرك ده، عادل إمام مش ملكهم لوحدهم، ده ملك الجمهور كله”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock