خبر

“الباز” عن التسجيل الصوتي لـ عادل إمام: “يبدو قديم”

عرض الإعلامي محمد الباز، تسجيل صوتي للفنان عادل إمام مع “Et بالعربي”، يطمئن فيه الزعيم جمهوره على صحته.

وقال عادل إمام في التسجيل المُذاع: أرد علي إيه، مش أول مرة تتقال الحكاية دي وأنا مبردش على الحاجات دي.. أنا الحمد لله قاعد في بيتي، وعندي عزبة قاعد فيها مع ولادي وأحفادي، ومبسوط الحمد لله.. وأصدقائي بيجولي لحد عندي بيقعدوا معايا وبتبسط بيهم ومبسوطين بيا.. وبنحضر إن شاء الله”.

نرشح لك: عبر مكالمة.. عادل إمام ينفي إصابته بـ”الزهايمر”

 

علق “الباز” خلال برنامجه “آخر النهار” المُذاع على قناة “النهار”، أن التسجيل المُذاع لعادل إمام يبدو أنه قديم لأنه يعلق على شائعات وفاته.

تابع: “محدش اتكلم على وفاته لكن على حالته الصحية، ولو كان الفنان عادل إمام طلع في فيديو أو حتى اتكلم كان يبقى أفضل، إحنا أطمنا شوية لكن هذا العمل إعلاميا غير كافيا، ومشكور الزملاء في ET لكنه غير كافي”.

كان الإعلامي محمد الباز، قد أكد أن الفنان الكبير عادل إمام، يعاني حاليا من أزمة صحية تمنعه من العودة للجمهور مرة أخرى.

قال “الباز” خلال برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه عبر شاشة “النهار”، إن هناك بعض المقربين الذين زاروا الفنان في الفترة الأخيرة أكدوا أنه يعاني من مرض الزهايمر، معلقا: “في مقربين راحوا لعادل إمام في الفترات الأخيرة وقالوا إنه يعاني من أعراض زهايمر.. لن يعود عادل إمام لجمهوره ولن يقدم عمل جديد، لأن الحالة الصحية له لا تسمح أبدا مش بس بمجرد الوقوف أمام الكاميرا، لأن هو بيعاني من أعراض زهايمر.

أضاف، أن السن والمرض لا يعيب الإنسان، لذا ناشد أسرته بمصارحة الجمهور بتفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام، حيث قال: “عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم فيها أي عمل قادم على الإطلاق، وعيلته لا بد أن تحترم ده، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ثم من حق الجمهور يعرف حالته الصحية.. الكبر في السن والمرض مش عيب، هذه العائلة الكريمة لازم تدرك ده، عادل إمام مش ملكهم لوحدهم، ده ملك الجمهور كله”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock