شاشة

ريهام عبد الغفور: كان نفسي يبقى ليا تاريخ أكبر في السينما

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إنها تحب السينما جدا، موضحة أن فرصها في الأعمال السينمائية كانت قليلة، فكانت تتمنى أن يكون تاريخها أكبر في الأعمال السينمائية.

أضافت “عبد الغفور” خلال حوارها مع الإعلامي عبد العزيز أحمد في برنامج “مساء الإمارات” المذاع عبر شاشة “الظفرة”، أنها لم تحصل على فرص هامة في السينما، لافتة: “أنا بحب السينما أوي ومجاليش فرص مهمة أوي فرصي اللي كنت مبسوطة بيها مكنتش كتير، وكان نفسي يبقى ليا دور وتاريخ أكبر في السينما”.

نرشح لك: نيكول سابا: تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب “التجربة الدنماركية”

أشارت: “بحمد ربنا أن دلوقتي غير زمان أول ما ابتديت، المسلسلات دلوقتي بتبقى على مستوى وإنتاج عالي ومعمولة حلو وعلى نظام سينما وبتعيش والحمد لله ربنا عوض”.

أوضحت: “موسم رمضان لسه مهم بس مش زي 5 سنين فاتوا، دلوقتي في حاجات خارج الموسم بتنجح، زي تجربتي السنة دي في (وش وضهر) و(منعطف خطر)، والاتنين عجبوا الناس وأنا كنت بتشغل من غير ضغط”.

يذكر أن مسلسل “وش وضهر” تم عرضه على منصة “شاهد vip”، وكان قد بدأ عرضه يوم 27 يونيو الماضي، وتدور أحداثه حول “جلال” الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، حيث يقرر التمرد على حياته وبدء حياة جديدة، ويتحول من أمين مخازن في شركة أدوية إلى دكتور للفقراء في بلد لا يعرفه فيها أحدًا، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله.

مسلسل “منعطف خطر” مكون من 15 حلقة ويعرض عبر منصة “شاهد vip” تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ومن بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور وباسم سمرة ومحمد علاء وسلمى أبو ضيف وآدم الشرقاوي وتامر نبيل وحنان سليمان.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock