خبر

مصطفى كامل: نقابة الموسيقيين تمر بمصيبة كبيرة!

قال الفنان مصطفى كامل إن نقابة الموسيقيين تمر بمصيبة لم تمر بها منذ تأسيسيها.

تابع “كامل” خلال حوار مع برنامج “حبر سري”، مساء الخميس، مع أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”: “لو هاني شاكر قرر يتراجع عن قراره ويرشح نفسه لمنصب نقيب الموسيقيين يبقى هو أولى بالتركة، والنقابة في مصيبة وتمر في مصيبة على مسئوليتي الشخصية لم تمر بها في حياتها”.

أضاف أنه لو لم يقدر له أن يكون نقيب الموسيقيين فيتمنى وجود الموسيقار حلمي بكر، متابعا: “وأنا في ضهره في أي حاجة، وهو شخصية قوية وفاهمة وشرف للمهنة ولو بيدي أعطي له منصب نقيب شرفي”.

نرشح لك: شرط مصطفى كامل لاستمرار مطربي المهرجانات

كما وجه رسالة إلى مطربي المهرجانات يطالبهم فيها بالابتعاد عن الكلمات الرديئة، قائلا: “عمر كمال لو سلمني دماغه أعدي به بر الأمان وستايله حلو، وحمو بيكا استايله كده وأنصحه أنه يبعد عن الكلمة الرديئة، وأنا أول من تطرق لده عام 2015”.

تابع الفنان مصطفى كامل، إنه يخوض حروب واتهامات وشائعات منذ ظهوره على الساحة الفنية. مردفا: “من بداية حياتي كلها حروب واتهامات، ويشرفني إني أكون مطرب أي فئة من بلدي حتى لو بوابين، وشيء يشرفني جدا ومفيش لقب طلع عليا ضايقني”.

كما رد مصطفى كامل، على موقفه من المهرجانات حال عودته لمنصب نقيب الموسيقيين، قائلا: “أنا ضد المنع والمهرجانات ظهرت في فترتي وجمعت مغنيين المهرجانات وقتها، وقلت لهم مش بقطع رزق حد ولكن لن نسمح أنك تدمر الذوق العام”.

أضاف: “مطربي المهرجانات اشتغلوا في فترتي بما لا يضر الذوق العام، والدنيا مستقرة لحد سنة 2015”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock