خبر

“المهن الموسيقية”: محمد رمضان لم يحصل على تصريح لحفل الإسكندرية

قال طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، إن الفنان محمد رمضان لم يحصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية حتى الآن لإقامة حفل غنائي في الإسكندرية.

وتابع «مرتضى»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أشرف شرف الدين، ببرنامج «حوار الخميس»، المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، أن الشعب الإسكندراني رفض استقبال محمد رمضان، ورغم ذلك قام بالعناد والنزول إلى الإسكندرية، معقبًا: «رمضان نزل فيديو يواجه فيه محافظ الإسكندرية، ووجه كلمات غير لائقة لمحافظ الإسكندرية.. بقوله أنا هنزل إسكندرية وأنت ما تقدرش تنزل لشعبك عشان تسمع مشاكله».

 

نرشح لك: محمد الغيطي: محمد رمضان يستحق أن ترفضه الإسكندرية

 

ولفت إلى أن شرارة رفض ما يقدمه محمد رمضان انطلقت من الإسكندرية، لأن الشعب الإسكندراني متذوق للفن، معقبًا: «أي حفل لرمضان دلوقتي هيلاقي حملة ترفض استقباله، البداية كانت الإسكندرية، وهذه ليست النهاية».

وكان قد قال محمود رمضان، شقيق الفنان محمد رمضان، إن حفل شقيقه في الإسكندرية قائم في موعده يوم 8 أكتوبر المقبل ولم يلغى كما تزعم صفحات منسوبة للإسكندرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضاف محمود رمضان، في تصريحات خاصة لبرنامج “حديث القاهرة”، الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن حفل محمد رمضان في الإسكندرية قائم ولم يلغى، وهناك صفحات مأجورة وراء شائعة إلغاء الحفل.

وكانت قد أطلقت عدد من صفحات الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعى، حملة لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان الذي من المقرر أن يحييه في الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر المقبل، حيث استخدموا هاشتاج “إسكندرية لا ترحب بك”، و”غير مرحب بك في الإسكندرية”، مؤكدين على أن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب بإقامة ذلك الحفل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock