فادية عبد الغني: لازم يبقى فيه اهتمام بأعمالنا

 

قالت الفنانة فادية عبد الغني، إن اليوم بمثابة عيد فني لمصر بأكملها، وذلك بإطلاق مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى.

أضافت “عبد الغني” خلال لقائها في برنامج “زق عجلك” المذاع عبر راديو “ميجا إف إم”، على هامش تغطية مهرجان القاهرة للدراما: “النهاردة عيد فني لمصر كلها لازم تحتفل بيه بمناسبة مهرجان القاهرة للدراما، وإحنا كفنانين دراما محتاجين نبقى دايما فى الصورة وفيه اهتمام بأعمالنا عشان الاهتمام والمنافسة أكيد هيخلونا نقدم أفضل ما فينا”.

نرشح لك: فادية عبد الغني: أتمنى أن يصبح مهرجان القاهرة للدراما تقليدا سنويا

 

أشارت:” ‎نقابة المهن التمثيلية كان ليها دور كبير في إقامة المهرجان وكلنا طبعا بنشكرها وبنشكر الشركة المتحدة على كل الأعمال الجميلة اللى قدمتها”.

أردفت: “‎المهرجان خارج بشكل قيم جدا، ومعمول بمنتهى الفخامة والشياكة وأهم حاجة إنه منظم جدا والحقيقة حاجة تشرف.. ‎دكتور يحيى الفخراني أيقونة جميلة من الأيقونات الفنية اللى إحنا بنحترمها ونفخر بيها، قيمة وقامة للفن، ووجوده دايما في أي حدث بيضفى عليه الوقار والاحترام”.

يذكر أن ميجا إف إم هي الراديو الراعي الرسمي للمهرجان.

يقام المهرجان هذا العام في نسخته الأولى بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والثقافة وصناع الدراما المصرية، لتقييم الأعمال الدرامية التي عُرضت على الشاشات خلال الموسم الرمضاني الماضي، بالإضافة إلى توزيع جوائز المهرجان على الأعمال الفائزة على مستوى كافة الجوائز التي حددتها اللجنة العليا للمؤتمر وأقرتها لجنة التحكيم برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد علي.