بسبب الملكة إليزابيث.. تعليق رامي رضوان على الهجوم الذي تعرض له محمد صلاح

علق الإعلامي رامي رضوان على الهجوم الذي تعرض له محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب نشره لتغريدة نعى فيها الملكة إليزابيث الثانية.

قال “رضوان” خلال حلقة اليوم من برنامج “مساء dmc“، المذاع عبر شاشة “dmc”، إن بعض الناس على وسائل التواصل الاجتماعي كانوا يبكون على وفاة الملكة إليزابيث الثانية وهذا الأمر الذي يعتبر مبالغ به، ولكن محمد صلاح يلعب في الدوري الإنجليزي ويعيش مع المواطنين الإنجليز فلا يوجد مشكلة في نعيه للملكة الراحلة.

نرشح لك: أهمية ومصير التاج الذي يعلو نعش الملكة إليزابيث

أوضح: “اليوم اللي توفت فيه الملكة إليزابيث الناس على السوشيال ميديا تحس أنها كانت قاعدة معاهم أمبارح اللي بيعيط واللي بيبكي أهي دي الأفورة، إنما واحد عايش وسط الإنجليز وبيلعب في نادي إنجليزي لما ينعي الملكة إليزابيث فين المشكلة؟ ليه الأفورة؟”.

أضاف: “ليه تحس أن بعض الناس مستنيين فرصة للناس الناجحة عشان يرموا عليهم طوب.. محمد صلاح مركز جدا في اللي هو بيعمله ولا يعطي مساحة لما يدور على السوشيال ميديا.. الهجمة لا داعي لها لأنه لم يخطئ أو يبكي، مقطعش نفسه وقال إنه حزين ومتقطع”.

كان اللاعب محمد صلاح قد نعى الملكة إليزابيث الثانية في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، وكتب: “اليوم، يودع شعب بريطانيا العظمى والعالم جلالة الملكة إليزابيث الثانية ويودعها أخيرا، إحياء لذكرى تراثها وخدمتها التي لا تتزعزع.. أفكاري مع العائلة المالكة في هذا اليوم التاريخي والعاطفي”.

الهجوم الذي تعرض له محمد صلاح