ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل الطريق المتسبب في وفاة جورج الراسي

أعلن عوض الرومي مدير أعمال الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، عن تكفلها بتأهيل الطريق الدولي بين لبنان وسوريا، والذي وقع عليه حادث مأساوي قبل أسابيع راح ضحيته الفنان اللبناني جورج الراسي.

وامتد تأهيل الطريق حتى مداخل مدينة عنجر في منطقة البقاع شرقي لبنان، حيث ثبتت إشارات تحذيرية وأضواء لتجنب الحوادث في المناطق الخطرة، وفقا لتصريحات عوض الرومي لموقع “سكاي نيوز عربية“.

نرشح لك: نادين الراسي تحمل وزير الأشغال اللبناني مسؤولية مقتل شقيقها جورج الراسي

قال الرومي إنه: “يوم الأربعاء سيدشن الطريق” حيث لقي الراسي حتفه من جراء اصطدام سيارته بالفاصل الإسمنتي، عند نقطة المصنع الحدودية في البقاع.

أوضح مدير أعمال المطربة أن “المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاء من مكتب السيدة ماجدة الرومي، وتحت إشراف فوج الهندسة في الجيش اللبناني، حيث تكفل مكتب الفنانة بتنفيذ الطريق منعا لتكرار الحوادث، موضحا “طُلب من قسم الهندسة في الجيش اللبناني وبلدية عنجر أن يشرفا على كافة التف:اصيل”.

أردف عوض الرومي: “الأربعاء ستكون الطريق جاهزة وآمنة أمام الجميع بعد أن أعيد تأهيلها. وضعت إنارة جديدة وإشارات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من الخطر، كما تم تثبيت عاكس الضوء واتخاذ كل الاحتياطات لتجنب حوادث السير”.

ومساء الإثنين، وجهت أسرة الراسي رسالة شكر للنجمة اللبنانية على إعادة تأهيل “طريق الموت”.

ووثقت الفنانة نادين الراسي شقيقة جورج رسالة الشكر لماجدة الرومي عبر حساباتها الإلكترونية، قالت فيها: “أنا وكل عائلة الراسي ألف تحية وشكرا لأختنا العزيزة والعزيزة ماجدة الرومي والجيش اللبناني. بدمك يا أخي صار طريق الموت طريق عبور”.

يذكر أن الفنان جورج الراسي قد توفى صباح السبت 27 أغسطس الماضي، بحادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الامن العام، أثناء عودته من حفل أحياه في سوريا.