فارس يكشف سبب ابتعاده عن الوسط الفني

شروق عبد الحميد

كشف المغني فارس، عن سبب اعتزاله للغناء، موضحا أنه كان يعتقد أن الفن سيتعارض مع حياته الشخصية، ولكن بعد ذلك علم أن الفن ليس هو السبب وأن اعتزاله كان بسبب عدم قدرته على الموازنة بين العمل واستقرار الحياة الشخصية.

أوضح فارس خلال لقائه في حلقة اليوم السبت من برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة “mbc مصر”: “اكتشفت بعدين أنه مش الفن، الفن أبدا عمره ما يعمل كدة بالعكس الفن بيرقي إحساسك ومشاعرك، واكتشفت أن الغلطة عندي أنا”.

 

نرشح لك: روبي تتعاقد على مسلسل “حضرة العمدة” لرمضان 2023

قال فارس إنه رغم تضحيته بترك الفن والغناء وهو في قمة نجاحه من أجل المحافظة على حياته الشخصية والاجتماعية واستقرار أسرته وأولاده لم يُقدر أحد هذه التضحية وانفصل عن زوجته بعد فترة من اعتزاله، مشيرا إلى أن ما فعله من ترك الغناء كان غلطة كبيرة وهو نادم عليها حتى الآن.

أردف: “أكبر غلط أنك تسيب حاجة عيشتها من صغرك، وأنا بغني وبدأت بالجيتار وبعد كدة سيبت ده وده، ودي غلطة كبيرة بس أنا الحمد لله رجعت”.

فيما أوضح أن سبب ثراءه لم يكن بسبب أنه تزوج من امرأة من أسرة غنية، وأن هذا المال كان من عمله وغنائه، مشيرا إلى أنه عمل في كثير من المجالات ولكنه لم يجد نفسه في أي منها سوى الغناء، مردفا: “أنا كنت متهم دايما لأن زوجتي كانت من أسرة غنية فكانوا بيتهموني أني متجوزها علشان فلوسها لكن أنا في الفترة دي كان الشغل كتير جدا ومرتاح”.

تابع: “اشتغلت بيزنس وعملت حاجات كتير برة الفن وفشلت في حاجات ونجحت وإتعلمت كتير جدا ولقيت أن الأوساط اللي اشتغلت فيها بالنسبة للوسط الفني اللي عشت فيه ده أرقى بكتير، وبالنسبة لي الجيل اللي عشت فيه وأصدقائي من الجيل ده أكثر أمانة”.