إليسا تكشف سبب إلغاء حفلها الخيري في بيروت

كشفت الفنانة إليسا عن سبب إلغاء حفلها الخيري في بيروت، الذي كان من المقرر إقامته يوم 15 سبتمبر الجاري.

قالت “إليسا” خلال تسجيل صوتي مع “ET بالعربي“: “أنا ما برد بس لما الشغلة بتتعلق بصورتي أنا برد، أنا قلت ما بمضي العقد غير لما أتأكد إن اللي قاله بيصير، لأنه أنا عملت حفلة بلبنان وما بيناسبني إنه أعمل حفلة تانية مو قريبة منها”.

 

نرشح لك: نجوم لبنان يدعمون سالي حافظ بعد اقتحامها أحد بنوك بيروت

 

أضافت أنها تفاجئت بطرح منظم الحفل تذاكر للحفل بأسعار أغلى من الأسعار التي اتفقت عليها معه، وهي أسعار غير مناسبة للحالة الاقتصادية الحالية للبنان، كما أنها كانت قد اتفقت معه على تخصيص جزء من أرباح الحفل لمنظمة خيرية بلبنان، لكنه لم ينفذ ذلك أيضا، مما اضطرها للتواصل مع الفندق وإلغاء الحفل بعد عدم رده عليها واستمراره في بيع التذاكر.

كانت الفنانة إليسا تقدمت مؤخرابرفع دعوة قضائية ضد الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي بسبب إعادة طرح أغنيتها الجديدة “أنا وبس” بعنوان “وبطير”، والذي يُعد تعدي على حقوق الملكية.

ونشرت إليسا بيان رسمي خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، جاء نصه كالآتي: “تقدمت الفنانة إليسا بواسطة وكيلها القانوني المحامي مارك حيقة، بعدة مراجعات قضائية حماية لحقوقها المكرسة قانونا وذلك بوجه التعدي السافر والقرصنة المتعمدة على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لها فيما حصن أغنية (أنا و بس) التي تم قرصنتها وإعادة بثها من قبل السيدين زياد برجي وأحمد ماضي”.

تابعت: “اللذان وبعد أن تنازلا عن كامل حقوقهما الفنية والأدبية وقيضا حقوقهما المادية الناتجة عن التنازل المذكور عادا وبشكل مناف لأبسط القواعد القانونية والأدبية بإعادة نشر الأعلية تحت عنوان (وبطير) ضاربين عرض الحائط بأبسط أدبیات قواعد الفن وأدبيات التعامل الأخلاقي”.