بشرى: أفضل لقب فنانة شاملة

بشرى: أفضل لقب فنانة شاملة

شروق عبد الحميد

كشفت الفنانة بشرى، تفاصيل ألبومها الجديد “حتة تالتة” موضحة إنه سيكون متنوع ولن يتم طرحه مرة واحدة بل سيكون على مدار العام بمعدل أغنية جديدة كل شهر أو شهر ونصف، مشيرة إلى أن فكرة طرح أغاني الألبوم مرة واحدة لم تعد موجودة الآن.

وعن غيابها عن الغناء الفترة الماضية أوضحت خلال لقائها مع “ET بالعربي“، أنها لم تترك الفن نهائيا بل كانت تعود بين الحين والآخر، متابعة: “أنا طول الوقت لم أتوقف، دايما كل وقت وآخر أعمل أغنية لكن راجعة تاني للغنى بشكل احترافي أكتر”.

فيما قالت عن صورة البوستر الخاص بأغنية “الليل” التي طرحتها منذ فترة والتي ظهرت فيه على البحر، إنها استوحت الفكرة أثناء تواجدها بالساحل الشمالي في الإجازة الصيفية مع عائلتها، موضحة: “كنت مع الأولاد في الساحل لانه مش دايما بقعد معاهم، بس في نفس الوقت سبتهم ورحت صورت البوستر على البحر في الساحل وكانت الفكرة جاية من هنا”.

أضافت أنها لا تهتم بتصوير أغانيها بطريقة الفيديو كليب، وأنها تفضل طرح الصوت قبل الفيديو، مردفة: “الكليب آخر همي، أنا يهمني أنه الناس تسمع، وأنا عاوزة التقييم يكون سمعي”، مشيرة إلى أن حب جمهورها لها ومطالبتهم دائما بغنائها هو السبب في أخذها هذه الخطوة.

أشارت بشرى إلى أنها هي صاحبة فكرة صورة البوستر و أنها لم تستعن بأحد من المصممين وأن فريق عملها هو الذي شاركها فيه، موضحة: ” الفكرة كلها جهود ذاتية من الفريق بتاعي أول مرة أصور من غير استايلست وفريقي هو اللي نظم كل حاجة بس الفكرة فكرتي أنه أنا حبيت أكون ماسكة القمر”.

كشفت أنها تفضل إطلاق لقب فنانة شاملة على نفسها، قائلة: “فنانة شاملة أكتر كلمة بتعبر عني بشكل حقيقي، المشكلة أنه أنا اضطريت أجزء الموهبة اللي ربنا ادهالي على مجالات مختلفة لأنه مابقاش فيه حجم الإنتاج اللي بيحوي كل ده مرة واحدة”.

يُشار إلى أنَّ آخر أعمال الفنانة بشرى السينمائية فيلم “معالي ماما”، الذي طُرح في دور العرض، تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها، مثل عملها في منصب كبير والمزيد من التحديات التي تواجهها.

الفيلم من إخراج أحمد نور، وتأليف نادر صلاح الدين، ويشارك فيه مجموعة من النجوم منهم محمود الليثي، نور قدري، وشيماء سيف وغيرهم.

كما قد طرحت بشرى أول أغاني ألبومها الجديد والتي كانت بعنوان “الليل” وهي من كلمات هيثم سليم، وألحان وتوزيع إسلام صبري، وميكس محمد الفولي، والبوستر من تصوير محمود عبدالسلام وماستر Mike Russell، وتم التسجيل بوحدات egywood media taycoon، وإشراف عام مي مرسي.