مصطفى كامل: استخرت الله وترشحت لنقابة الموسيقيين

مصطفى كامل: استخرت الله وترشحت لنقابة الموسيقيين
قال الفنان مصطفى كامل المرشح لمنصب نقيب الموسيقين إن قرار ترشحه جاء بعدما كان لا ينتوي، وبعد قسمه المتكرر أنه لن يعود مجددًا لكن بعد عدوله عن القرار وترشحه اليوم سيقوم بأداء كفارة عن قسمه السابق عبر الذبح.

تابع “كامل” خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “كلمة أخيرة“، مساء الأحد، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”: “عملت استخارة وترشحت لنقابة الموسيقيين بإلحاح من زملائي”، مضيفًا: “بقالي فترة مانع نفسي عن العمل العام وقررت التفرغ لبيتي وأولادي حتى عندما عرض علي السيناريست دكتور مدحت العدل جمعية المؤلفين والملحنين اعتذرت ودعمت العدل عن ذلك لأن قراري كان حينها واضحًا ونهائيًا واكتفيت بما قدمته الفترة الماضية.

 

نرشح لك: لميس الحديدي: المجتمع محتاج يتعلم احترام المرأة

 

أكمل: “كنت عاوز أركز في فني وبيتي وعيالي لكن مع الحاح الزملاء وبالأخص الموسيقار حلمي بكر الذي يمثل لي مكانة الاب وجميع أستاذتي في الأوبرا وكلية التربية الفنية والموسيقية زاروني في بيتي وألحوا واضطررت إلى الامتثال لثقتهم فيا”.

كشف “كامل” أن النقابة تعرضت في أعقاب 2011 لحملة قادها ممن وصفهم “شلة تربطهم صلة قرابة” يريدون إبعاد الموجودين ويحلوا محلهم رغم أن النقيب السابق قبل 2011 كان قد واجه هذه “الشلة” بقضايا فساد.

“كلمة أخيرة” يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.