أحدهما تأليف كريم فهمي.. حمادة هلال يستعد لبطولة فيلمين

كشف الفنان حمادة هلال، عن تفاصيل مشاريعه الفنية الجديدة، التي يحضر لها خلال الفترة الحالية.

قال “هلال” خلال لقائه مع “ET بالعربي“، إنه يحضر حاليا للجزء الثالث من مسلسل “المداح”، والذي يحمل مفاجأة كبيرة للجمهور بحسب وصفه، كما يحضر لفيلم كوميدي جديد من تأليف الفنان كريم فهمي بعنوان “جنب الحيط”.

نرشح لك: تفاصيل أصعب مشاهد سهر الصايغ في “المداح 2”

كما كشف المنتج وليد منصور خلال اللقاء، أنه يحضر مع حمادة هلال فيلم آخر تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ومن الممكن بدء تصويره في شهر نوفمبر المقبل.

في سياق منفصل، قال الفنان حمادة هلال، إنه يحتفل بعيد ميلاد نجله في كليب أغنية “تكا تكا”، لافتا إلى أنه أعلن عن الأغنية منذ فترة كبيرة، لكنه تأخر في طرحها.

فيما أوضح المنتج وليد منصور، منتج الأغنية، فكرة الكليب، قائلا: “الفكرة مبنية أن هو بيعمل عيد ميلاد ابنه وجايب صحابه يحتفلوا وعاملها له مفاجأة، وهو وزوجته منفصلين فيصلحوهم.. والأغنية مفيهاش أي حاجة للأطفال خالص يعني”.

كان “هلال” قد طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “الفرح مالينا”، عبر قناته على يوتيوب، من كلمات أحمد شكري، وألحان حمادة هلال ومصطفى شكري، وتوزيع أحمد عادل.

يشار إلى أن الفنان حمادة هلال، قدم مؤخرا خلال الموسم الرمضاني 2022، مسلسل “المداح 2”.

مسلسل “المداح 2” أسطورة الوادي، بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، وسهر الصايغ، وهبة مجدى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد سمير فرج.