شاركت بالصُدفة البحتة.. أبرز تصريحات ريم عبد القادر عن "مُنعطف خطر"

هبة جلال ريم عبد القادر

برعت للمرة الثانية الطفلة ريم عبد القادر في تجسيد شخصية مريضة الـ Adhd فلفتت الأنظار لها ولمشاهدها في المُسلسل الدرامي “مُنعطف خطر” الذي يُعرض خلال الفترة الحالية على إحدى المنصّات الرقمية وتُجسد ضمن أحداثه شخصية إبنة الفنان باسل الخياط .

إعلام دوت كوم” حاور الطفلة ريم عبد القادر حول أسباب مُشاركتها في “مُنعطف خطر”،وكيف تعاملت مع الدور، وهل تجسيدها لمريضة الـ Adhd من قبل فى مسلسل”خلي بالك من زيزي” ساعدها فى “مُنعطف خطر”، وهل شُعرت بقلق من فكرة المُقارنة بين الشخصيتين، وكواليس تعاملها مع بطل العمل الفنان باسل الخياط وفيما يلي أبرز التصريحات:

1- المُخرج السدير مسعود سبب مشاركتي في “مُنعطف خطر” فهو من رشحني للدور وكُنت متحمسة كثيراً للعمل معه.

2- مشاركتي فى العمل جاءت بالصدفة البحتة فكنت ذاهبة لمُقابلة مُخرجة للاتفاق معها على عمل غير”منعطف خطر” ولكن لم نتفق لأن دوري كان يتطلب السفر لفترة طويلة ومُخرج “مُنعطف خطر” كان متواجدا فتحدث معي وشرح لي تفاصيل الدور وأنني سأجسد شخصية فتاة تدعى”نور” في عمل درامي وهي ابنة الفنان باسل الخياط وسعدت كثيرا بترشيحه لي.

3- تحضرت لشخصية “نور” في “مُنعطف خطر” من خلال عقد عدد من البروفات مع مُخرج العمل وطلب مني مُشاهدة عدد من الأفلام أرسلها لي حتى أكون مُلمة بكافة تفاصيل الشخصية لتخرُج بشكل واقعي للجمهور دون افتعال .

4- المشهد الذي ضربت فيه الفنان باسم الخياط لم يكن متواجدا في الاسكربت ولكن الفنان باسل هو من طلب من المُخرج أن أضربه وجلس معي قبل المشهد وقال لي “أضربي جامد وبشكل حقيقي”.

5- مشهد الضرب أعيد أكثر من مرة وفي كل مرة كُنا نعيد فيها المشهد كان الأستاذ باسل يقول لي “المرة القادمة عايز القلم يكون أجمد” حتى خرج المشهد كما عُرض بالعمل .

6- سعدت كثيرا بالعمل مع الفنان باسل الخياط فهو شخصية جادة فى الكواليس ويُركز في دوره وأحببته كثيرا.

7- تجسيدي لمرض الـ Adhd من خلال “خلي بالك من زيزي” ساعدني في “مُنعطف خطر” لأنني كُنت على علم بمعلومات كثيرة عن هذا المرض فقد ذاكرته جيدا أثناء تصوير العمل .

8- لم أخش المُقارنة بين “تيتو” في “خلي بالك من زيزي” و”نور” بـ”مُنعطف خطر” بسبب فرق مساحات الأدوار، فشخصية “تيتو” كانت أساسية ومُحركة للأحداث على عكس “نور” في “مُنعطف خطر” فالدور أشبه بضيفة الشرف وصُناع العمل كانوا مهتمين كثيرا بإظهار احتياج نور الشديد لوالدها .

9- سعدت بردود الأفعال الجيدة حول شخصيتي في “مُنعطف خطر” وأنه بالرغم من صغر الدور إلا أن هناك إِشادات حوله .

10- أقوم بالتحضير لعملين دراميين ولكن لا استطيع التحدث عن تفاصيلهما إلا عند بدء التصوير .

نرشح لك: تفاصيل مشاركة محمد مغربي في فيلم “فوي فوي” ومسلسل “الونش”