تفاصيل مشاركة محمد مغربي في فيلم "فوي فوي" ومسلسل "الونش"

محمد هيثم                          محمد مغربي

يشارك الفنان محمد مغربي، في فيلم “فوي فوي” بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد، كما يشارك أيضًا في مسلسل “الونش” بطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، وميرهان حسين.

قال “مغربي” في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت كوم“، إنه يجسد شخصية لاعب كرة قدم والصديق المقرب لمحمد فراج في الفريق، موضحا أن خلال أحداث الفيلم تحدث بينهم العديد مواقف الإنسانية والكوميدية.

نرشح لك: عمرو سلامة: لو لم أكن مخرجا لكنت مصمم أحذية

أوضح أن تصوير الفيلم قد بدأ منذ شهر في دولة لبنان، ومتبقي منه جزء سيتم تصويره داخل مصر، مشيرا إلى أن هذا التعاون الثاني له مع نيللي كريم بعد مسلسل ” بـ 100 وش” والتعاون الثاني أيضًا مع محمد فراج بعد مسلسل “لعبة نيوتن”، لافتا إلى أن ترشيحه للفيلم جاء عن طريق المخرج عمر هلال.

وفي نفس السياق قال “مغربي”، إنه يحضر لمسلسل جديد بعنوان “الونش”، من بطولة الفنان محمد رجب، والفنانة مريهان حسين، مشيرا إلى أن المسلسل مكون من 45 حلقة، ومن إخراج إسماعيل فاروق، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي.

يضم فيلم “فوي فوي” عدد من النجوم، وهم نيللي كريم، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد، ومحمد عبد العظيم، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، ومن إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال.

مسلسل “الونش” بطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، إيهاب فهمي، منة فضالي، ميرهان حسين، علاء مرسي، سارة سلامة.