عمرو سلامة: لو لم أكن مخرجا لكنت مصمم أحذية

قال المخرج عمرو سلامة إنه لو لم يكن مخرجا لكان مصمم أحذية أو مدربا للكلاب.

قال “سلامة” خلال برنامج “lite show”، مساء الخميس، مع آية الغرياني المذاع عبر شاشة “الحياة”: “لو لم أكن مخرجا لكنت مصمم أحذية أو مدرب كلاب، واتعلمت الاتنين بشكل احترافي، سافرت إنجلترا اتعلمت تصميم جزم وعملت جزم، وإن شاء الله في يوم من الأيام هعمل البراند بتاعي. وأنا صغير كنت عايز أبقى حلاق لكن دلوقت مصمم أحذية”.

نرشح لك: يسري نصر الله: يوسف شاهين رأى أن محمد رمضان لا يصلح نجما

أكد على أنه كان يرغب في صغره على أن يصبح حلاقا، وهو الأمر الذي كانت لا تتمناه أسرته وكانت ترغب في حبه ورغبته في أن يحب أن يكون في عملا مربحا، مشيرا إلى أنه خلال مرحلة دراسته الإعدادية بدأت تظهر لديه ميول فنية من خلال الرسم.

أشار إلى أنه بدأ كتابة القصص في المرحلة الإعدادية، وكان يوزعها على زملائه في الفصل، موضحا أنه كان متأثرا بسلسلة الرجل المستحيل، وكتب سلسلة باسم “الرجل الخارق”، وبسبب رغبته في وضع تشويق على القصة أنهى إحدى الأعداد بأن البطل وقع من فوق أحد الجبال، فاستوقفه أحد زملائه لمعرفة ماذا سيحدث للبطل في العدد المقبل لكن “سلامة” لم يخبره، ما جعل الطالب يعتدي عليه بالضرب.

أوضح أنه في المرحلة الثانوية بدأت ميوله تجاه الرسم تزداد، خاصة مع بدء عرض أفلام ديزني وبيكسار وتأثره بها، وكان يرغب في اتجاهه لرسم تلك الشخصيات بطريقة الـ3D، ورغب في دخول كلية فنون جميلة إلا أن أهله رفضوا ذلك رفضا قاطعا.