ناهد السباعي عن تأخر زواجها: "معنديش وقت"

قالت الفنانة ناهد السباعي إنه ليس لديها وقتا للزواج، فهي مشغولة في حياتها وروتينها اليومي، وتقضي وقتها ما بين ممارسة الرياضة والزراعة والصيد، بجانب عملها في الفن.

 

أضافت “السباعي” خلال لقائها في برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها مثل أي امرأة تحتاج للزواج وبيت وأسرة، موضحة أن اختيارات البنت للزواج تختلف عندما تعتقد أن أكبر طموحاتها ونجاحاتها ليس الزواج، مشيرة إلى أنها تتعلم الآن أشياء جديدة سواء في مجالها أو خارجه.

نرشح لك: نوال الزغبي عن أغنيتها “حفلة”: لكل امرأة تفتقد الثقة

 

أردفت: “أنا بحب الأسرة جدا، وعلى طول مع أهلي وأخواتي، على طول هتلاقينا مع بعض.. أنا والدي وأخويا عاملوني معاملة لازم أتعامل نفس المعاملة أو على الأقل شبهها”.

أشارت: “لما يبقى جدي فريد شوقي لازم يبقى سقف طموحاتي عالية شوية.. ومفيش ست تعرف تعيش من غير راجل، دي سنة الحياة والطبيعة اللي ربنا خلقنا بيها، أنا زي أي بنت ربنا خلقها نفسي يبقى عندي أسرة وبيت، بس محصلش نصيب”.

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي، مسلسل “منورة بأهلها” عرض عبر منصة “شاهد”، بطولة جماعية لعدد من الفنانين من بينهم أحمد السعدني وليلى علوي وغادة عادل وباسم سمرة ورانيا يوسف وعباس أبو الحسن ومحمد حاتم وآخرين، تأليف محمد أمين راضي، إخراج يسري نصر الله.