دعوات بجبر الخاطر لدانا حمدان بسبب حضور حفل زفاف

استقبلت الفنانة دانا حمدان، دعوات عديدة من متابعيها بجبر خاطرها، وذلك بعد حضورها حفل زفاف أحد مساعديها بناءا على دعوته.

نشرت “دانا” فلوج جديد عبر حسابها على “إنستجرام” لملخص يومها وحضورها حفل زفاف مساعدها بأحد المناطق الشعبية بالقاهرة بعدما دعاها له.

نرشح لك: جيهان قمري عن ياسمين صبري: ناجحة في التريند مش التمثيل

وقالت خلال الفيديو: “كنت متوترة عشان أنا مش من الناس اللي ليها في الأفراح، بس كنت مبسوطة أول ما الحاج قام لما المزيكا اشتغلت، وقومت أنا كمان أرقص العروسة لأني حسيت إن كلهم بصراحة مكسوفين عشان أنا مرجودة، وأنا هيصت زيهم وأكتر”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dana Hamdan (@dhamdanofficial)

كانت الفنانة دانا حمدان، وجهت رسالة للأهالي قبل بدء العام الدراسي للجديد، لافتة إلى ضرورة الحديث مع الأبناء قبل الدراسة وحثهم على عدم التنمر على الزملاء.

قالت “حمدان” في منشور لها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”،: “المدارس على وشك البدء، وأريد أن أطلب منكم جميعا معروفا، يرجى الجلوس مع طفلك لمدة 5 دقائق، واشرح له أن الطويل أو القصير، أو السمين، أو النحيف، أو الأسود، أو الأبيض ليس مزحة”.

أكدت على ضرورة البحث عن زملاء وحيدين والحديث معهم، قائلا: “اشرح لهم أن الإغاظة تؤلمهم وأنهم يذهبون إلى المدرسة للتعلم والاستمتاع، وتجربة أشياء جديدة واكتشاف أنفسهم وتكوين صداقات، أخبرهم أن يبحثوا عمن يجلس وحيدا وأن يحاولوا أن يشركوه معهم بالحديث أو اللعب، لا للتنمر”.