أيمن بهجت قمر يكشف تفاصيل خلافه مع حسين الجسمي

تحدث الكاتب أيمن بهجت قمر عن تفاصيل خلافه مع الفنان حسين الجسمي، بسبب الحقوق الأدبية لإحدى أغنياتهم معا.

قال “قمر” خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج “بالخط العريض”، المذاع عبر شاشة “الحياة“: “حسين عمل حركة زعلتني، إحنا عدينا أوي على مرحلة إننا نتخانق على التنازلات لأن مفيش بيننا كده إحنا إخوات وفي بيننا نجاح وكيميا حلوة، اتفاجئت إنه باعت صورة تنازل بتنازل فيها عن حقوقي وحقوق أولادي وأحفادي وكأني مليش حق أدبي أو مادي في الأغنية”.

نرشح لك: أبرزها عن نجلها وزواجها من عماد حمدي.. 13 تصريحا لـ نادية الجندي

أضاف: “أنا قولتله إن منطقة العقود دي بيدخل فيها الشيطان، ومفيش قضية هي مخاطبات قانونية للحساب عشان أعرف أنا ليا إيه وعليا إيه.. أنا عامل تاريخ كبير مع الجسمي ولو مش هيزيد واحدة مش مشكلة”.

أردف: “وهو نزل أغنية في الصيف ومشتغلناش سوا ومحدش فينا خسر حاجة، ولو حسين شايف إني طمعت في حاجة، بس أنا اللي بيني وبينه أكبر من كده”.

في سياق أخر يتعاون الكاتب أيمن بهجت قمر حاليا، مع المخرج سمير العصفوري، لتقديم مسرحية “إنها حقًا عائلة زي الفل”، وهو عمل كوميدي استعراضي يناقش بعض القيم الأسرية المفقودة.

المخرج سمير العصفوري، كان قدم مع الكاتب الراحل بهجت قمر، والد الشاعر والكاتب أيمن بهجت قمر، مسرحية “إنها حقًا عائلة محترمة” منذ 43 عامًا، في عام 1979، بطولة الفنان الكبير فؤاد المهندس، والفنانة الكبيرة شويكار، وآخرين.

المسرحية من إنتاج شركة ABK، وهو ثاني إنتاجات الشركة بعد مسرحية “في نص الليل”، التي قدمتها في موسم الرياض مطلع العام الجاري، وحتى الآن يتكتم المخرج والمؤلف تفاصيل العمل وأسماء الأبطال.

أيمن بهجت قمر