غادة رجب: كرست حياتي لـ ابنتي

تحدثت الفنانة غادة رجب عن سبب غيابها الفني في الفترة الأخيرة، مبررة ذلك جزئيا بسبب انشغالها بتربية ابنتها ليلى.

قالت “غادة” خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية” المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، إنها تضع ابنتها كأولويتها الأولى، معلقة: “بنتي أهم حاجة في حياتي، وهي حاليا في سن صعب وعاوزة تكتشف كل حاجة في الدنيا، وده تعب مش عادي لأنك بتبقى مكرس اليوم كله للكائن ده، وحياتي كلها بقت مترتبة عليها هي”.

نرشح لك:شاهد.. برومو برنامج “كابيتانو مصر” لاكتشاف مواهب كرة القدم

أضافت أنها تحب الغناء لابنتها منذ يوم ولادتها، حتى أنها يوم ولادتها فتحت عينها لها لأول مرة بعدما غنت لها.

وعن سبب غيابها الفني مؤخرا، أوضحت: “الأطفال بياخدونا من الفن طبعا، بس بالنسبالي الوضع استثنائي لأن من قبل ما أتجوز وهما بيقولولي إنتي مختفية، مكنتش مغرقة الدنيا أعمال يعني.. كنت بطلع في حاجات معينة اللي بتعجبني وبحس إنها هتضيف ليا، وأنا زي ما أنا ولما بيجيلي حاجة بعملها بكل سعادة، لكن الأولوية لبنتي”.

كانت الفنانة غادة رجب علقت مؤخرا على الانتقادات التي وجهها إليها البعض على زيادة وزنها، بعد ولادتها ابنتها ليلى.

قالت غادة للإعلامية ياسمين عز، خلال برنامج كلام الناس عبر قناة mbc مصر: “أنا واحدة حملت وولدت، وأكيد طبعا عايزة أخس بس معنديش وقت عشان براعي ليلى بنتي، ومش شاغلني قوي رأي الناس في وزني، بنتي أولى بالوقت والمجهود ده، اللي بيحبني هيسمعني وهيشوفني على أي وضع واللي مش مبسوط يقلب المحطة، محدش يضايق يعني”.

أردفت أنها سعيدة بإنجابها ابنتها ليلى ولا يشغل تفكيرها آراء الناس في زيادة وزنها، مؤكدة على أنها بسبب رعاية ابنتها ليس لديها وقت كاف للذهاب إلى الجيم أو ما شابه من أجل إنقاص وزنها.