شاشة

رسالة ياسر علي ماهر لمن يحرمون الفن

قال الفنان ياسر علي ماهر، إن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، رفض تجسيد قصة أهل الكهف بسبب نسب الكلب للراعي، مبررين ذلك أن الكلب ليس ملكا للراعي ولكنه جاء في القرآن “كلبهم” جميعا.

أضاف “ماهر” خلال لقائه في برنامج “الرسالة” المذاع عبر شاشة “الحدث اليوم” ويقدمه الإعلامي علي الدهراوي، أنه يتسائل لماذا تم وقف هذا الإنجاز؟ من أجل “كلبهم”، موضحا: “أخليهم يشتركوا إزاي في الكلب؟ دا قائد ودا راعي من الأقرب يبقى معاه كلب؟ يتوقف هذا الكيان الضخم عشان كلبهم، ملاحظات والله تبكي”.

نرشح لك: بعد إلغاء حفلها بمهرجان “قرطاج”.. لطيفة تهاجم إخوان تونس

أشار: “في واحدة هتقتل والحاكم هيرميها للأسود فبتقول لجوزها غدا نلتقي في ملكوت السماء، الشيخ بقى قال لا في ملكوت السماء والأرض، ياعم دي شخصية مسيحية! يقول المصطلح الكنسي واضح، أنا عندي هذا التقرير وهطلعه يوما ما عشان تشوف إحنا بنعامل إزاي، أنت تقولي متشكر يا أستاذ ياسر إنك هتعملي خالد بن الوليد”.

أردف:” أنت عارف إيه هيحصل من كلمة الفن حرام عرفت إيه الأثر؟ كل أصحاب المهن دي لازم تأكلهم، هتهدم الحضارة بالكامل.. مش اللغة المصرية القديمة بالرسومات، دا حرام يبقى مفيش اللغة الهيروغليفية القديمة ما هم بيرسموا”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان ياسر علي ماهر مسلسل “منعطف خطر” وهو مكون من 15 حلقة ويعرض عبر منصة “شاهد vip” تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ومن بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور وباسم سمرة ومحمد علاء وسلمى أبو ضيف وآدم الشرقاوي وتامر نبيل وحنان سليمان.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock