هشام ماجد يكشف تفاصيل اتفاق ضمني مع شيكو

شدوى ممدوح

أكد الفنان هشام ماجد، استمرارية ثنائيته مع الفنان شيكو، الذي طالما أدى معه العديد من الأعمال خلال مشواره الفني، لافتا إلى أن هناك اتفاق بينهما على عدم تقيد أي منهما بالآخر في حالة وجود عمل مناسب لأي منهما.

نرشح لك: هشام ماجد: نجاح “تسليم أهالي” تكريم لـ دلال عبد العزيز وسمير غانم

 

أضاف “ماجد“ خلال لقائه مع برنامج ”بالعربي ET”: “بينا اتفاق ضمني إن اللي عنده مشروع حلو يعمله وأحيانا بيبقى في مشروع ما يصلحش ليا أنا وشيكو بس ممكن يصلح ليه لوحده أو ليا لوحدي، واللي بنلاقيه حلو بندخله، وحاليا إحنا شغالين على فكرة فيلم“.

تابع “ماجد“ أنه يستعد لعرض فيلم “بضع ساعات في يوما ما “، وهو من إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي، ويضم العديد من الفنانين، لافتا: “هو فيلم مختلف خالص عن الحاجات اللي قدمتها قبل كده وهو بعيد عن الكوميديا“.

أضاف أنه يستعد لتحضير فيلم جديد بعنوان “نحو غدٍ أفضل“، من تأليف أخيه محمود ماجد، لكن لم يتم تحديد بدء موعد تصويره بعد، لافتا إلى أنه يقوم بتحضير الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة“ بالتعاون مع شيكو.

وعن وجود عمل يجمع بينه وبين الفنان شيكو، وأحمد فهمي، قال: “كل شوية بنتفق نعمل حاجة زي الحرب العالمية الرابعة أو فيلم جديد خالص لكن كله بيبقى كلام ولسه مفيش حاجة على أرض الواقع لأن كل واحد فينا مشغول في حياته بس إن شاء الله يكون في مشروع مع بعض قريب“.

يذكر أن فيلم “تسليم أهالي” من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، ويضم العديد من النجوم ومنهم: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، شيكو، محمد ممدوح، ودلال عبد العزيز، ولوسي، وعمرو وهبة، وبيومي فؤاد.