شاشة

هشام ماجد: نجاح “تسليم أهالي” تكريم لـ دلال عبد العزيز وسمير غانم

كشف الفنان هشام ماجد، عن كواليس تصوير فيلم “تسليم أهالي” مع الفنانة الرحلة دلال عبد العزيز، موضحا أنها امرأة عظيمة وخفيفة الظل، وكواليس العمل معها كانت لطيفة، لافتا إلى أنه يعتبر نجاح الفيلم بمثابة تكريم لها، ولزوجها الراحل سمير غانم.

أضاف “ماجد” خلال حواره في “ET بالعربي”، أن الراحل سمير غانم كان سببا في حبه للتمثيل خاصة التمثيل الكوميدي، مشيرا إلى أنه كان يريد أن يجعل الناس سعيدة كما كان يفعل سمير غانم.

نرشح لك: “غشيت في الثانوية وجبت كلية طب”.. عمرو الورداني يرد

 

أشار: “أنا فاكر رد فعل دلال عبد العزيز لما كنا بنعمل بروفة أول مرة واكتشفت أنها هتعمل أكشن اتبسطت جدا، أنها هتعمل أكشن وهتضرب نار وحاجات كده”.

أردف: “بعد (بدل الحدوتة 3) ما حققت نجاح كبير حبينا نجرب التجربة تاني بس في فيلم، الحمد لله إحنا بنرتاح جدا في الشغل مع بعض بنفهم بعض ودنيا سلسة في الشغل وبتحب شغلها أوي وبتذاكر كتير وبتجرب حاجات كتير، وأنا نفس النوع”.

يذكر أن فيلم “تسليم أهالي” من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، ويضم العديد من النجوم ومنهم: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، شيكو، محمد ممدوح، ودلال عبد العزيز، ولوسي، وعمرو وهبة، وبيومي فؤاد.

يشار إلى أن مسلسل “بدل الحدوتة 3” من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه العديد من النجوم ومنهم: هشام ماجد، سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وسماح أنور، شيماء سيف، ومحمد أوتاكا، وعمرو وهبة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock