شاشة

حورية فرغلي: مش ندمانة على أغنية “القطة السافلة”

سالي فراج                          حورية فرغلي

ردت الفنانة حورية فرغلي، على الجدل الذي أُثير مؤخرا بعد مشاركتها للمرة الأولى في عالم أغاني المهرجانات عن طريق مهرجان “القطة السافلة” مع جيفارا بابلو.

قالت “فرغلي” خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي“، إن هناك من قال إنها بتلك الأغنية تمحي تاريخها الفني، مؤكدة على أن كلمات الأغنية لا تحمل أي نوع من أنواع الإيحاءات الجنسية كما يعتقد البعض، مردفة: “أنا واحدة بكلم قطة وفار إيه ممكن أقوله؟!”.

نرشح لك: بيومي فؤاد: فيلم “تسليم أهالي” محقق إيرادات

كما اعتذرت للجمهور لافتة إلى أنها لن تغني مرة أخرى، موضحة استحالة حذفها للأغنية من موقع “يوتيوب” حتى لا تتسبب بخسائر لجيفارا، قائلة: “أنا حسيت إن ممكن اسمي يخلي ناس تكون عايزة تسمع الأغنية فتنجح، أنا مش ندمانة إني عملتها ومش زعلانة لإني مقلتش حاجة خارجة”.

من جانبه قال جيفارا بابلو: “الموضوع الأغنية عبيطة جدا وتافهة جدا.. والناس لو سمعت الكلام هتلاقي مفيش كلام خارج، وإنها أغنية عادية ومتستهلش كل ده”.

أما عن تصريح غادة إبراهيم الذي قالت فيه إن الأغنية عُرضت عليها أولا ولكنها رفضتها بسبب الكلمات وعنوانها، فقال “بابلو” إنها استمعت للأغنية عن طريق المنسق الإعلامي الخاص بها ولكن جيفارا كان يريد حورية أن تغنيها معه.

أضاف أن “فرغلي” طلبت من “بابلو” تغيير اسم الاغنية لكنه رفض ذلك، مشيرا إلى أنه وجده الأنسب، متأسفا لحورية عن مهاجمة الجمهور لها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

يذكر أن أخر أعمال حورية فرغلى مسلسل “أيام”، قامت ببطولته مع الفنانة شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، محمد مغربي.

“أيام” من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي شعبي في 45 حلقة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock