عدلي منصور يدافع عن محلب وينصح السيسي - E3lam.Com

قال المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، إن كل مسئول كان يشغل منصبًا في العمل العام له إيجابيات وسلبيات، مؤكدًا أن المهندس إبراهيم محلب أضاف بشكل كبير إلى منصب رئيس الوزراء في مصر، متابعًا: “كان لا يهدأ من هنا إلى هناك، وفي كل مكان تراه”.

وأوضح “منصور” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه “العاشرة مساءً”، المذاع عبر فضائية “دريم 2″، أن الهجوم الكبير على حكومة الدكتور حازم الببلاوي هو ما دفعه إلى تعيين المهندس إبراهيم محلب، مضيفًا “ما لاقتش غير محلب واختارته وأتمنى أكون أحسنت الاختيار”.

وتوجه “منصور” بالشكر لكل من تقدم بتحمل المسئولية في حكومة محلب، مطالبًا الجميع بتقديرهم، حيث قال: “نقول شكرًا على أدائهم، ولا نهيل التراب عليه ونوجه لهم الاتهامات ونستمع للشائعات”، واستطرد “يجب أن نتخلص من هذه العادة الفرعونية القديمة”.

وأكد رئيس الجمهورية السابق أن المنصب لم يعد مغنمًا، مؤكدًا أنه لم يكن يهنئ الوزراء بالمنصب بل كان يقول لهم كان الله في عونكم، موضحًا أنه مطلوب من الوزير أن يتفرغ تمامًا ويقدم كل ما عنده، والمنصب ليس به من الوجاهة ما يغري، على حد قوله.

واختتم حديثه قائلًا إن الدولة لديها مجموعة ممنهجة تستهويها فكرة الفساد وتحقيق المصالح الشخصية، مطالبًا الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يضرب بكل قوة هذه الرؤوس الفاسدة، وألا يخشي في الحق لومة لائم.

اقـرأ أيـضًا:

 25 أزمة لحكومة محلب في 100 يوم 

 حمدي الوزير: أنا أشهر متحرش وأفتخر 

على خطى التلفزيون المصري.. “تطنيش” القنوات السعودية لكارثة الحرم المكي

10 مصريين ضمن مصُابي حادث “سقوط رافعة بالحرم المكي”

10 صور من حادث #سقوط_رافعه_في_الحرم المكي

لحظة سقوط “الرافعة” في الحرم المكي

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا