شاهد.. سلمى أبو ضيف تطلق علامتها التجارية للملابس

شروق عبد الحميد

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن دخولها مجال الأعمال وذلك بإطلاق علامتها التجارية الخاصة، والتي تحمل اسم ELMA مرتبطة بملابس السباحة النسائية.

نشرت “أبو ضيف” مقطع فيديو للترويج لعلامتها التجارية لملابس السباحة النسائية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهرت فيه على أنغام أغنية “دقوا الشماسي” للفنان عبد الحليم حافظ، التي ظهرت ضمن أحداث فيلم “أبي فوق الشجرة”.

نرشح لك: أشرف زكي ينفي تسول ثلاث فنانين

كما استعان الفيديو بأفكار مستوحاة من مشاهد أغنية “قاضي البلاج” التي ظهرت بالفيلم، وكتبت سلمى أبو ضيف: “نحن أكثر بكثير من مجرد علامة تجارية، نحن أسرة محركة من المجتمع وتهدف إلى تمكين المرأة وتثقيفها وفعل المزيد من أجلها، عالم إلما أكثر بكثير من منتجات للجميع”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

كانت سلمى أبو ضيف، قد أعلنت قبل ذلك عن علامتها التجارية ELMA عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث نشرت صورة لـ 4 فتيات يرتدين ملابس سباحة، وكتبت على الصورة: “يسعدني أن أعلن إطلاق علامتي التجارية الجديدة، التي أعمل عليها منذ 3 سنوات، (إلما) هي ماركة ملابس سباحة مصممة بعناية لتناسب جميع الأجسام”.

يشار إلى أن سلمى أبو ضيف، تشارك في بطولة مسلسل “منعطف خطر” مع النجوم باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود، ويعرض المسلسل حصريًا على منصة شاهد vip.

وتستمر سلمى في تقديم أدوار مميزة ومتنوعة هذا العام، بعد أن نجحت في خطف الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي “الاختيار 3” و”سوتس بالعربي”، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل “راجعين يا هوى” والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.